وجبة درامية متنوعة تقدمها الشركة المتحدة فى رمضان.. "السفيرة عزيزة" توضح

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 06:54 م
وجبة درامية متنوعة تقدمها الشركة المتحدة فى رمضان.. "السفيرة عزيزة" توضح نهى عبد العزيز وسالى شاهين
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف برنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع عبر قناة "DMC"، عن وجبة درامية متنوعة تقدمها الشركة المتحدة خلال شهر رمضان، والتي تضم باقة من ألمع نجوم الفن ومسلسلات تناسب كل فئات المجتمع.
وقالت الإعلامية نهى عبدالعزيز، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عرضت خريطة مسلسلاتها في شهر رمضان، موضحة أنها متنوعة ما بين أعمال تاريخية واجتماعية وكوميدية. 
 
وذكرت أن من بين هذه الأعمال الدرامية، "سر إلهي" بطولة روجينا وأحمد مجدي ورنا رئيس ومي سليم وصلاح عبد الله وأحمد بدير وإخراج رؤوف عبد العزيز، مضيفة أن مسلسل "مسار إجباري" من بطولة عصام عمرو وأحمد داش. 
 
وتابعت: "أكتر حاجة بتزعلني لما المسلسلات بتخلص، بحس بيوحشوني، زي مسلسل كامل العدد، والسنادي الجزء التاني". 
 
من جانبها لفتت الإعلامية سالي شاهين، إلى أن الأعمال الدرامية في رمضان متنوعة لكل الأذواق، مضيفة أن الشاشات تجمعنا حول المسلسلات، والتي تضم أحداث جديدة، خاصة وأنها محاكاة للواقع، لا سيما المسلسلات الاجتماعية، والتي نتعلم منها المزيد. 
 
وتابعت: "متشوقة أتفرج على مسلسل بابا جه، للفنان أكرم حسني، وعاجبني جدا فكرة المسلسلات 15 حلقة"، موضحة أنه قلقة من مسلسل "إمبراطورية ميم"، خاصة أنه من قصة الفيلم، وكانت بطلته فنانة، رغم أن القصة الحقيقية صاحبها رجل، والمسلسل فيه تحدي كبير.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة