لميس الحديدي: واشنطن تقدم غطاءا جديدا لإسرائيل لاستمرار القتل فى غزة

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 10:54 م
لميس الحديدي: واشنطن تقدم غطاءا جديدا لإسرائيل لاستمرار القتل فى غزة الإعلامية لميس الحديدي
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية لميس الحديدي، للمرة الثالثة تستخدم واشنطن الفيتو ضد قرار جزائري، حيث صوت نحو 13 عضو بالموافقة رفضته أمريكا وامتنعت بريطانيا بينما يستمر الاحتلال في عدوانه الغاشم ليرتفع أعداد الشهداء لما يزيد عن 29 ألف شهيد وتهدد المجاعة 700 ألف من الفلسطينين.
 
أضافت الحديدي عبر برنامجها "كلمة أخيرة" الذي تقدمه على شاشة  ON :"برنامج الغذاء العالمي قال انه سيوقف المساعدات بسبب تعرض القوافل للقصف والنهب والاعتداء".
 
 تابعت: "فى غزة من لايموت بالقصف يموت بالجوع ونقص المياه والدواء بينما واشنطن تقدم غطاء جديدا لإسرائيل لاستمرار القتل، وما يهمها إطلاق المحتجزين الإسرائيليين لأنهم يعتقدون أن هؤلاء هم البشر بينما 29 ألف ليسوا مصنفين أنهم بشر لدى واشنطن التي ترعى حقوق الإنسان في العالم وهي الشريك الرئيسي لهذه المجازر على الأرض، أما باقي العالم فقد تخلى عن الإنسانية ووقف عاجزا أمام البطش الإسرائيلي".
 
أتمت: " أتمنى أن أرى عملا عربيا جماعيا لكسر الحصار على غزة "لايمكن أن نبقي الشعب الفلسطيني تحت وطأة القواعد الإسرائيلية الصارمة في المساعدات في  معبري رفح وكرم أبو سالم تحت رحمة دولي مزودج المعايير لايرى هؤلاء بشر وأن هؤلاء الأطفال يستحقون الحياة والأمل".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة