كلوب يكشف موقف صلاح من مباراة ليفربول ضد لوتون تاون.. وهذه مدة غياب جوتا

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 03:58 م
كلوب يكشف موقف صلاح من مباراة ليفربول ضد لوتون تاون.. وهذه مدة غياب جوتا كلوب
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة ضيفه لوتون تاون مساء غدا الأربعاء ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. 
 
وقال كلوب في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة:" محمد صلاح ونونيز سيتم تقييمهم بشكل يومي، وبقية اللاعبين يعانون من مشاكل عضلية طفيفة ونحن نتابع يوم بيوم موقف اللاعبين ".
 
وأضاف كلوب " أليسون بيكر وديوجو جوتا وكورتيس جونز وترينت ألكسندر أرنولد ودومينيك سوبوسلاي غير متاحين لمباراة الأربعاء ضد لوتون تاون". 
 
وواصل كلوب: " نحن بحاجة إلى أنفيلد بنسبة 100٪.  يجب أن تكون ليلة أوروبية في إنجلترا، نحن بحاجة لمشجعينا بقوة في آنفيلد، ستكون مباراة صعبة وأظهر لوتون قوته بمباراته الأخيرة ضد اليونايتد، نحن بحاجة لأجواء ليلة أوروبية في آنفيلد، سنلعب على أرضنا وهناك يمكننا خلق تلك الديناميكية والإنسجام حيث يتفوّق اللاعبين على أنفسهم ويكونوا أفضل نسخة ممكنة، هذا ما سنفعله".
 
وأكمل مدرب الريدز " ترينت في طريقه للعودة ولكن لم يتدرب مع الفريق بعد.، دومينيك سوبوسلاي لم يعود لتدريبات الفريق بعد، سوبوسلاي وترينت في طريقهما للعودة لكن ليس للتدريبات الجماعية بعد ، لذلك مستبعدان عن مباراة الغد".
 
وزاد كلوب  "تم استبعاد أليسون بسبب إصابة عضلية.  تم استبعاد كورتيس بسبب مشكلة في الأربطة العظمية.  تم استبعاد مشكلة ركبة ديوجو جوتا ، أما الآخرون فسوف نتعامل معهم يومًا بعد يوم."
 
وأردف كلوب قائلا : "جوتا تعرض لإصابة بالركبة ومستبعد عن المباريات القادم نحن نتحدث عن غياب لأشهر وليس أسابيع فقط. لايمكنني تحديد جدول زمني معيّن لأنه من غير المنطقي الحديث عن ذلك وهم مصابين. سيعود جوتا بعد أشهر".
 
وأوضح يورجن : "لوتون تاون؟ إنهم فريق جيد، قوتهم بالكران الثابتة لكن ايضًا بأسلوب اللعب فهم يؤدون بصورة جيدة حتى عندما يخسروا المباراة. عايشنا مباراة صعبة ضدهم في ملعبهم والآن هم بوضع أفضل ووجدوا البُنية الأساسية حيث الجميع يبدو مرتاحًا باللعب".
 
واستكمل كلوب: "روس باركلي يؤدي بشكل جيد مع لوتون وقصته جميلة بالعودة لقمة مستواه، يلعب بتمركز عميق ومنضبط وقوي ايضًا. وعندما تنظر لـ لوكونجا تعرف أنه لاعب مُعار من آرسنال. إنهم فريق جماعي وعندما جمعهم قائدهم توم لوكير للحديث معهم بأن هناك اشياء أسوء بالحياة من مجود الهبوط، شيء جميل وعمومًا هم فريق يحظى بالإحترام".
 
وزاد كلوب: "ماك أليستر؟ لا أعلم تمامًا ماهو المركز الطبيعي للاعب كرة قدم يلعب بشكل جيد. علينا أن نتخلص من الأفكار السابقة بأن كل لاعب لديه مركز محدد. المهاجمين عليهم الدفاع والمدافعين عليهم الهجوم، هذه هي أسهل طريقة لشرح الأمر".
 
وأوضح كلوب: "اللاعبين الشُبّان؟ نحن على ماعليه حاليًا بفضل هؤلاء اللاعبين. مازال لدينا خيارات بكل تأكيد، هناك جيمس مكونبل وبوبي كلارك ولويس كوماس وجيدن دانس، إنهم مواهب حقيقية لكن سنرى مايمكننا فعله. نحن نستعد لمباراة الغد، بعد كل هذه الإصابات الآن فعلينا التعامل معها بدون أعذار. سنذهب بقوة. هناك آلاف الطُرق للفوز في المباريات وعليك إيجاد واحدة فقط".
 
وقال كلوب: "إستقالة روي هودسون؟ قلتها عدة مرات، لا أفهم كيف يدرب لوقت طويل، هو واحد من الأسماء البارزة بعالم التدريب وأبقى على أفكاره. عندما لاتسير الأمور بصورة جيدة الناس تنسى مافعله وهذا هو الوضع في كريستال بالاس. أتمنى أنه بخير والسعادة، من المؤسف أني لم أتمكن من وداعه بصورة مناسبة".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة