حسين حمودة: أعتذر للمبدعين عن مناقشة أعمالهم بسبب "ضعف عينى"

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 01:00 م
حسين حمودة: أعتذر للمبدعين عن مناقشة أعمالهم بسبب "ضعف عينى" حسين حمودة
كتب محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الدكتور حسين حمودة، أستاذ الأدب العربى بجامعة القاهرة، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اعتذارا من القلب لجميع أصدقائه من المبدعين والمبدعات عن مناقشة أعمالهم الإبداعية، وذلك بسبب ضعف في إحدى عينيه، بسبب إجراء ثلاثة عمليات من قبل، كما أنها تحتاج إلى ثلاثة عمليات أخرى.

وقال الدكتور حسين حمودة في منشوره: "اعتذار (من القلب).. أنا أشتغل (أقرأ وأكتب) بعين واحدة ضعيفة.. العين الأخرى، التي أجريب بها ثلاث "عمليات حقن"، وتحتاج إلى ثلاث عمليات أخرى، لكي تحافظ فقط على قدرة على التمييز بين الظلمة والنور.. لم تعد قادرة على القراءة..

وعلى ذلك: أرجو من الصديقات المبدعات، والأصدقاء المبدعين، قبول وتفهم اعتذاري عن المشاركة في مناقشة أعمالهن وأعمالهم الجميلة.. وبالمرة.. أخرجوا من الصديقات والأصدقاء هنا.. تفهم أسباب مشاركتي المحدودة جدًا هنا..

ومحبتي الغامرة للجميع.."

حسين حمودة
حسين حمودة

 

يشار إلى أن حسين حمودة كاتب وناقد أدبي وصحفي وأستاذ جامعي مصري وُلد بمحافظة القاهرة، وتخرج في قسم اللغة العربية وآدابها بكلية الآداب جامعة القاهرة، ويعمل حاليًا أستاذاً للأدب العربي الحديث بجامعة القاهرة، ويرأس تحرير مجلة فصول الأدبية، كما يشغل منصب نائب مقرر لجنة القصة بالمجلس الأعلى للثقافة منذ ديسمبر 2015، وهو عضو بلجنة تحكيم جائزة يحيى الطاهر عبد الله الأدبية التي تقدمها أسرة الكاتب الراحل يحيى الطاهر عبد الله تحت رعاية المجلس الأعلى للثقافة بدءا من عام 2021.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة