تشافي: فرصتنا مع نابولى متساوية غدا.. وسنذهب للفوز عليهم

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 09:52 م
تشافي: فرصتنا مع نابولى متساوية غدا.. وسنذهب للفوز عليهم تشافي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة ، أنه لا يوجد مرشح للفوز في مباراة فريقه ضد نابولي غدا، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا المقررة يوم غدا الأربعاء على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن البارسا سيذهب من أجل الفوز بهذه المباراة.

وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "سنذهب للفوز بالمباراة، بالنسبة لي التعادل ليس نتيجة جيدة أبدًا، أنا من برشلونة وهذه هي الطريقة التي تعلمت بها هنا، يجب علينا دائمًا اللعب من أجل الفوز، الحظوظ متساوية جدًا، ستكون 50/50%".

وأضاف: "نابولي منافس قوي جدًا خاصة مع المهاجمين الثلاثة الذين لديهم. بالنسبة لنا من الضروري الدفاع بشكل جيد واليقظة، وعدم السماح لهم بالقيام بهجمات مرتدة.. من الصعب إيقاف هؤلاء اللاعبين".

وتابع: "لا نريد التفكير أكثر، الهدف الرئيسي هو التأهل إلى الدور ربع النهائي، اتحد الفريق أكثو وكان رد الفعل جيدًا للغاية، من الرئيس ومن ديكو.. سعيد بما نحن عليه في غرفة خلع الملابس".

وعن المدرب الجديد علق: "لقد عمل كالزونا بالفعل في النادي، ليس من السهل بالنسبة لنا الاستعداد للمباراة بعد هذا التغيير، لكن يجب علينا إظهار شخصيتنا وتقديم أداء جيد في الهجوم والدفاع، لأننا سنواجه أبطال إيطاليا".

وأشار: "نحن نحلل الطريقة التي يلعب بها نابولي، الذي كان تحت قيادة ماتزاري غالبًا ما يعتمد على خمسة لاعبين في الدفاع، بينما مع كالزونا سيكون أربعة، لكن هذا لا يغير الكثير بالنسبة لنا. الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو السيطرة على المباراة، بغض النظر عمن يجلس على مقاعد بدلاء الخصم". وأتم: "لن أقول أبدًا إن التعادل نتيجة جيدة، لأننا برشلونة ويجب أن نلعب دائمًا من أجل الفوز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة