كولر يُعيد توظيف كهربا بسبب وجود أبو علي وموديست في الأهلى

الجمعة، 02 فبراير 2024 07:30 ص
كولر يُعيد توظيف كهربا بسبب وجود أبو علي وموديست في الأهلى محمود كهربا
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينوي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تغيير مركز محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة بعد التعاقد مع المهاجم وسام أبو علي بالإضافة لتألق الفرنسي أنتوني موديست قبل فترة توقف الدوري.
 
ويرغب المدير الفني في الإعتماد على كهربا في مركز الجناح بدلاً من المهاجم الصريح الذي كان يشغله الفترة الماضية قبل ضم وسام وخلال تراجع مستوى موديست لكن الأمور ستتغيّر بنسبة كبيرة خلال الفترة المقبلة.
 
ويستعد مسئولو النادي الأهلي لحسم ملف تجديد عقود اللاعبين التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري خلال الأيام القليلة المقبلة بعد خروج منتخبي مصر وتونس من بطولة أمم أفريقيا الحالية بكوت ديفوار حيث أصبح لدى النادي فرصة للتفاوض مع اللاعبين الذين تواجدوا في البطولة الأيام الماضية وفي مقدمتهم ، محمد هاني وعلي معلول بجانب عمرو السولية الذي كان خارج قائمة مصر في البطولة القارية التي خرجت منها تونس من الدور الأول قبل أن يودّعها الفراعنة من دور الـ16.
 
 
ويرغب مسئولو الأهلي في حسم ملف تجديد عقود اللاعبين الثلاثة قبل عودة الفريق للمنافسات القارية والمحلية وفي مقدمتها ، مباراة شباب بلوزداد أحد أيام 16 أو 17 أو 18 فبراير الجاري بالجزائر ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
ومن المقرر أن يُكثّف مسئولوالأهلي مفاوضاتهم الأيام المقبلة مع الثلاثي ، معلول والسولية وهاني من أجل حسم ملف التجديد حتى يكتمل تركيز الفريق بالكامل في الإرتباطات المقبلة أفريقياً ومحلياً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة