قمة أستراليا ضد كوريا الجنوبية تتجه للأشواط الإضافية بعد 90 دقيقة تعادل 1-1

الجمعة، 02 فبراير 2024 07:32 م
قمة أستراليا ضد كوريا الجنوبية تتجه للأشواط الإضافية بعد 90 دقيقة تعادل 1-1 أستراليا ضد كوريا الجنوبية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتجهت منتخب كوريا الجنوبية ونظيره منتخب أستراليا، إلى الشوطين الإضافيين عقب انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى 1-1 بالمباراة المقامة على استاد الجنوب، في إطار منافسات ربع نهائي كأس آسيا 2023 المقامة حاليا في قطر.

 

أستراليا ضد كوريا الجنوبية

سجل كريج جودوين هدف الفوز لصالح استراليا ضد كوريا الجنوبية فى الدقيقة 42 من اللقاء.

 

 

ونجح هوانج هي تشان في تسجيل التعادل القاتل للمنتخب الكوري من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

 

 

وجاء تشكيل كوريا الجنوبية كالتالى:

تشكيل منتخب كوريا الجنوبية
تشكيل منتخب كوريا الجنوبية

 

فيما يخوض أستراليا المباراة بالتشكيل التالى:

تشكيل منتخب أستراليا
تشكيل منتخب أستراليا

 

أستراليا ضد كوريا الجنوبية

تأهل منتخب أستراليا لدور ربع نهائي كأس آسيا بعد الفوز الكبير على منتخب إندونيسيا برباعية نظيفة، فيما جاء تأهل كوريا الجنوبية بعد الفوز على منتخب السعودية 4/ 2 بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

ونجح منتخب أستراليا في التأهل متصدرا مجموعته برصيد 7 نقاط بعد الفوز على الهند بهدفين نظيفين وعلى سوريا بهدف نظيف، ثم التعادل مع أوزبكستان بهدف لمثله، والإطاحة بمنتخب إندونيسيا في دور الـ16.

وأكد جراهام أرنولد مدرب أستراليا، أن مواجهة كوريا الجنوبية تشبه المعركة الكروية نظرا للقوة الكبيرة التي يتمتع بها المنتخب الكوري الجنوبى، ولكننا لدينا نقاط قوة نسعى لاستغلالها من أجل الإطاحة بكوريا والتقدم إلى نصف النهائي.

 

أستراليا ضد كوريا الجنوبية

في المقابل، يسعى الألماني يورجن كلينسمان المدير الفني لمنتخب كوريا الجنوبية، إلى مواصلة طريقه نحو نصف النهائي بعد الإطاحة بمنتخب السعودية من البطولة، وطالب لاعبيه بالتركيز وبذل أقصى جهد من أجل استمرار خطواته نحو اللقب.

وقال كلينسمان في المؤتمر الصحفى: "سنلعب أمام منتخب كبير ونحترمه كثيرا في مباراة صعبة، ويتميز بالكرات الثابتة وسرعة التحولات الهجومية، وحصول منتخب أستراليا على يوم راحة أكثر لا يهمني، هذا هو الواقع وعلينا تقبله، ومتحمسون للمباراة ولكي تفوز ببطولة بهذا الحجم يجب أن تعاني.. نحن جاهزون للمواجهة".

ونجح منتخب كوريا في التأهل من مجموعته بعدما احتل الوصافة خلف البحرين، برصيد 5 نقاط، بعد الفوز على البحرين بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم التعادل مع الأردن بهدفين لمثلهما، وأخيرا التعادل مع ماليزيا بثلاثة أهداف لمثلها، قبل الإطاحة بالسعودية بركلات الترجيح من دور الـ16.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة