ريهام عبد الغفور تطالب متابعيها بالدعاء لوالدها الراحل

الجمعة، 02 فبراير 2024 01:54 م
ريهام عبد الغفور تطالب متابعيها بالدعاء لوالدها الراحل ريهام عبد الغفور
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفاعلت الفنانة ريهام عبد الغفور مع متابعيها على موقع إنستجرام صباح الجمعة من خلال طلب الدعاء لوالدها الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، الذى رحل عن عالمنا مؤخراً، ونشرت صورة فيها سور من القرآن الكريم، مطالبة متابعيها بالدعاء للفنان الكبير الراحل.

وكانت النجمة ريهام عبد الغفور أعربت عن اشتياقها لوالدها بنشر صورة قديمة لهما فى وقت سابق عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وكتبت عليها وقتها "واحشتنى أوى يا حبيبى".

 

ريهام على انستجرام
ريهام على إنستجرام

جدير بالذكر أن الفنان أشرف عبد الغفور أحد أوائل النجوم الذين اكتسبوا نجوميتهم من خلال شاشة التليفزيون، حيث شارك مع بدايات التليفزيون في بطولة مسلسل "القاهرة والناس" أحد أهم مسلسلات التليفزيون والذي استمر عرضه خمس سنوات.

كما يعد عبد الغفور أيضا من نجوم المسرح القومي ومن أبنائه المخلصين حيث قدم لهذا المسرح منذ التحاقه به عام 1963 نحو 35 مسرحية معظمها من الأعمال المهمة فى تاريخ المسرح القومى مثل "سليمان الحلبى" و"ليلة مصرع جيفارا" و"وطني عكا" و"النار والزيتون".

أما فى السينما فلم يكن أشرف عبد الغفور له حظ معها رغم أنه خريج الدفعة الأولى من المعهد العالي للسينما، فقد بدأ مشواره معها مثل أي ممثل ناشئ في أدوار صغيرة تطورت الى أدوار بطولة ثانية بعدها تقطعت الأحبال بينه وبينها وفضل العودة إلى بيته الأول وهو التليفزيون، وخلال هذه الرحلة لم تنقطع علاقته أبدا بالمسرح القومي.

وشارك في العديد من الأعمال التليفزيونية أبزرها مسلسلات، "حسابي مع الأيام" و"زهرة الجبل" و"جبل الحلال" و"دعاء الماضي" و"القاهرة والناس" و"فارس بلا جواد" و"حضرة المتهم أبي" و"يتربى في عزو" وغيرهم.

قدم مجموعة متميزة من الأفلام التي ما زالت عالقة في أذهان الجمهور ومنها، "الشيطان" و"رجال في المصيدة" و"صوت الحب" و"الشوارع الخلفية" و"ولا شىء يهم" والكثير من الأعمال السينمائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة