250 ألف يورو سر الأزمة.. الأهلى يخمد فتنة إيقاف القيد ومونتيرى يتدخل

الجمعة، 02 فبراير 2024 12:30 م
250 ألف يورو سر الأزمة.. الأهلى يخمد فتنة إيقاف القيد ومونتيرى يتدخل سافيو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح مسئولو النادى الأهلى فى إنهاء أزمة قرار منعه من القيد قبل 24 ساعة من غلق باب الانتقالات الشتوية من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، بعدما تلقى مسئولو الأهلى إخطاراً من الاتحاد الدولى لكرة القدم بمنع النادى من القيد بسبب مستحقات لاعبه السابق البرازيلى برونو سافيو المقدرة بـ250 ألف يورو قبل مد غلق القيد حتى 6 فبراير الجارى.

 

فيفا يخطر الأهلى 

وبعد تلقى الأهلى إخطارا من فيفا بضرورة حل أزمة سداد مستحقات برونو سافيو أو يتم منعه من القيد، تحرك مسئولو القلعة الحمراء سريعا، وقاموا بتحويل القيمة المالية المستحقة للاعب، وأخطروا الاتحاد الدولي بالأمر، وبناء عليه نجح في حل الأزمة سريعاً وقام بقيد صفقاته الجديدة.

 

الاهلي ينهي الأزمة سريعاً

وتمكن النادي الأهلي من حل أزمة منعه من القيد بعد التواصل مع برونو سافيو وحل أزمة الجزء المتبقي من تسوية مستحقاته المالية لدى القلعة الحمراء.

وسدد الأهلي مستحقات سافيو، وكلّف المحامي السويسري مونتيري بالتواصل مع فيفا من أجل إنهاء الأزمة وهو ما تم خلال الساعات الماضية.
 

الاهلي يقوم بقيد وسام و6 ناشئين

وتلقى الأهلي خطاب من فيفا بانتهاء الأزمة والموافقة على قيد لاعبي الفريق ليقوم مسئولو القلعة الحمراء بقيد الفلسطيني وسام أبو علي، المهاجم الجديد، و6 ناشئين ( حازم جمال - إسلام عبد الله- إبراهيم عبد الحكيم - يوسف عبد الحفيظ - مصطفى أبو الخير - محمد عبد الله) بالقائمة الأفريقية قبل ساعات من غلق باب القيد الأفريقى يوم الأربعاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة