كلوب: نتصدر أقوى دوري فى العالم .. وسنتعلم من أخطاء مواجهتى أرسنال

الجمعة، 02 فبراير 2024 01:33 م
كلوب: نتصدر أقوى دوري فى العالم .. وسنتعلم من أخطاء مواجهتى أرسنال كلوب
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مؤتمرا صحفيا اليوم استعدادا لمباراة ارسنال ضد ليفربول المقرر لها الاحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 23 للدوري الإنجليزي.

وقال كلوب خلال المؤتمر انه لا توجد مشكلة في إختيار التشكيل، مشددا علي ان مباراة ارسنال هي المباراة الاولي للفريق هذا الموسم التي يكون فيها وفرة من اللاعبين الجاهزين في كل مركز ، ولا توجد مشكلة في اختيار التشكيل.

وأضاف كلوب ان الأسبوع المقبل هو أول أسبوع سيلعب ليفربول بدون مباراة في منتصف الأسبوع وهو ما يمنح اللاعبين راحة اكثر ، كما قال كلوب : علينا أن نكون بقمّة مستوانا ضد ارسنال، لقد واجهناهم هذا الموسم مرتين ولم نكن رائعين بكلتا المباراتين. فُزنا عليهم لكن لم نلعب بأسلوبنا المُعتاد، آرسنال كان المسيطر لكن نحن من إستغل الفُرص".

وعن احتلال ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، قال المدير الفني الألماني : "الصدارة؟ لانُفكر بذلك، تركيزنا على كل مباراة وحسب، علينا التعلم من مواجهتينا ضد ارسنال هذا الموسم. علينا أن نظهر بأسلوبنا ونحاول بقوة".

مضيفا : "لست بحاجة لإخبار لاعبي عن توسيع الفارق لـ 8 نقاط مع آرسنال، هذا حديث العامة لكن نحن مركزين على ما يمكننا فعله بهذه المواجهة. ستكون صعبة لكن سنحاول، وأضاف كلوب : "صراع اللقب؟ ماتعلّمناه بالسنوات الماضية هو أنك إذا أردت مُنافسة السيتي فعليك الفوز بكل مبارياتك لأنهم سيفعلون ذلك. يلعبون كرة رائعة وقد لا تراهم بقمة مستواهم حاليًا لكن رغم خوضنا لموسم رائع فنحن متقدمين بنقطتين فقط عنهم".

اما عن جاهزية المهاجم الاورجوياني داروين نونيز قال كلوب : داروين؟ تضييع الفُرص يؤثر عليه بالتأكيد فسيكون غريبًا لو لم يؤثر عليه ذلك، هو بشر بالنهاية، لا أعلم ما إذا سيكون داروين جاهزًا للعب ضد ارسنال أم لا. لقد داس أحدهم على قدمه، شعر بألم وغادر الملعب بدعامة على قدمه. لم يتعرض لكسر بالعظم لكن قدمه متورمة".

كما تحدث كلوب عن جوتا مهاجم الفريق قائلا : "جوتا؟ عندما شاهدته لأول مرة مع وولفز رأيت الإمكانيات التي لديه والجميع يعرف أن توقيت إصاباته كانت سيئة وكثير من الكدمات وغيرها لكنه الآن بحالة جيدة ويُحلّق عاليًا وجاهز تماماً"، مؤكدا ان أكثر مايُميّز جوتا هو أنه ذكي للغاية".

وقال كلوب: "ماك أليستر؟ مذهل جدًا، انا سعيد بوجوده. أهميّته بالفريق كأهمية الطبيب بالنادي. لديه قصّة مذهلة حيث أخاه ووالده لاعبيْ كرة قدم، والده يقوم بتحليل أدائه وأريد أن أشكره على معلوماته. أليستر لاعب مميز وخشن بأرض الملعب وذكيّ".

واختتم كلوب حديثه قائلا: "الدوري الإنجليزي هو أفضل دوري بالعالم ونحن بالصدارة فماذا يعني ذلك؟ يعني أنه ليس لدينا لاعبين سيئين بالفريق وأننا قاتلنا بقوة هذا الموسم مع هؤلاء اللاعبين الرائعين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة