نقيب الغزل والنسيج يطالب القابضة للقطن بزيادة بدل الوجبة الغذائية

الإثنين، 19 فبراير 2024 11:26 ص
نقيب الغزل والنسيج يطالب القابضة للقطن بزيادة بدل الوجبة الغذائية عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامه للعاملين بالغزل والنسيج
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامه للعاملين بالغزل والنسيج، المهندس أحمد شاكر العضو المنتدب التنفيذي للشركة القابضة للقطن، زيادة البدل النقدي المخصص للوجبة الغذائية للعمال، نظرًا لارتفاع تكاليف المعيشة.
 
 وأكد إبراهيم على أهمية تلبية احتياجات العمال في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العمال، والتي تتطلب التدخل الفوري لتخفيف الضغط عن الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها.
 
وأشار رئيس النقابة إلى أن ارتفاع أسعار المواد الغذائية والمستلزمات الأساسية يضع ضغطًا إضافيًا على العمال، موضحاً أن البدل النقدي للوجبه لم يتم زيادته منذ عام 2011.
 
وأضاف إبراهيم أن عمال الغزل والنسيج كانوا ومازالوا هم صمام الأمن والأمان للدولة المصرية في كل وقت وحين، رغم غلاء المعيشة والزيادة في أسعار المنتجات الغذائية بالإضافة الي الأجور المتدنية التي لا ترقي الي تلبية احتياجتهم الأساسية.
 
ويأتي هذا الطلب في سياق جهود رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج لضمان حقوق العمال وتحسين ظروفهم المعيشية، والتي تعتبر من بين أولويات النقابة في تلبية احتياجات العمال وتعزيز مستوى رفاهيتهم
 
وفي هذا السياق، دعا رئيس النقابة الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج إلى التعاون لإيجاد حلول عادلة وملائمة لتلبية احتياجات العمال وتحسين ظروفهم المعيشية.
IMG-20240219-WA0008
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة