كلام فى التريند.. بايرن ميونخ يتمسك بمدربه توخيل رغم تراجع النتائج.. روما يواصل انتصاراته بالدورى الإيطالى بثلاثية فى شباك فروسينونى.. إمام عاشور يساند عبد الشافى بعد إصابته.. وأسعار الذهب تسجل ارتفاعا طفيفا

الإثنين، 19 فبراير 2024 05:30 م
كلام فى التريند.. بايرن ميونخ يتمسك بمدربه توخيل رغم تراجع النتائج.. روما يواصل انتصاراته بالدورى الإيطالى بثلاثية فى شباك فروسينونى.. إمام عاشور يساند عبد الشافى بعد إصابته.. وأسعار الذهب تسجل ارتفاعا طفيفا الكلام فى التريند
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الاثنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الاثنين، عن تمسك مسئولي نادى بايرن ميونخ باستمرار المدرب توماس توخيل فى قيادة الفريق البافارى حتى نهاية الموسم الجارى 2023-2024، رغم تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن توخيل مستمر مع بايرن ميونخ بعد مناقشات داخلية بين مسئولي الفريق البافارى أمس الأحد، وأضافت الصحيفة أن الخطة لم تتغير، حيث يريد بايرن ميونخ إكمال الموسم مع توماس توخيل، لا يوجد بديل مناسب حالياً، بالنسبة إلى هانز فليك فإن أولي هونيس غير مقتنع به.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسئولي بايرن ميونخ صبورين للغاية مع توخيل ويريدون منحه فرصة. وبالنسبة للمدرب الألمانى نفسه لا يفكر أبدًا في الاستقالة، هو يرغب بالتأكيد في البقاء في بايرن ميونخ والقتال من أجل منصبه.

بايرن ميونخ يحسم مستقبل توخيل بعد الهزيمة الثالثة على التوالى

روما

 

مازلنا فى عالم الساحرة المستديرة، حيث حقق فريق روما فوزا كبيرا على مضيفه فريق فروسينوني بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، على ملعب بينيتو ستيرب، في الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الإيطالي "كالتشيو".

فروسينونى ضد روما

وأحرز أهداف روما كل من دين هويسين وسردار أزمون وليوناردو باريديس في الدقائق 38 و71 و81 على الترتيب.

ترتيب الدورى الإيطالى

وبانتصاره الثانى على التوالى يرفع فريق روما رصيده إلى 41 نقطة فى المركز السادس، بينما يتواجد فريق فروسينوني في المركز الخامس عشر في ترتيب الكالتشيو برصيد 23 نقطة، ويتصدر الإنتر جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 63.

فروسينوني ضد روما
فروسينوني ضد روما
 

إمام عاشور 

ومحليًا، حرص إمام عاشو لاعب وسط فريق الكرة الأول بـ النادى الأهلى، على دعم ومساندة محمد عبد الشافى ظهير أيسر فريق الزمالك، بعدما أثبتت الأشعة إصابته بقطع فى الرباط الصليبى، ونشر إمام عاشور صورة محمد عبد الشافى عبر استورى صفحته الرسمية على انستجرام، معلقًا عليها: "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا.. سلامتك يا كابتن".

فيما كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن إصابة محمد عبد الشافي بقطع فى الرباط الصليبي بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها الفترة الأخيرة، وأكد رئيس الجهاز الطبي أن عبد الشافي خضع لفحوصات طبية مكثفة لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب.
 
وشدد رئيس الجهاز الطبي على أن اللاعب سيسافر ألمانيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناءً على قرار حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي قرر سفر محمد عبد الشافي لإجراء الجراحة في ألمانيا.
 
امام عاشور
امام عاشور

اسعار الذهب

فيما لا زال الجمهور يتابع تغيرات أسعار المعدن النفيس، حيث استهل سعر الذهب في مصر تعاملات الأسبوع على ارتفاع طفيف، ووفق آخر مستجدات سوق الصاغة بمصر ننشر تطورات سعر جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر اليوم والذي يسجل 3600 جنيه بدون إضافة مصنعية في الأسواق.

أسعار الذهب اليوم:

عيار 24 يسجل 4114 جنيها.

عيار 21 يسجل 3600 جنيه.

عيار 18 يسجل 3086 جنيها.

عيار 14 يسجل 2400 جنيه.

الجنيه الذهب 28800 جنيه. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة