توقف الأمطار الغزيرة وعودة سطوع الشمس فى الإسكندرية.. لايف

الإثنين، 19 فبراير 2024 10:38 ص
توقف الأمطار الغزيرة وعودة سطوع الشمس فى الإسكندرية.. لايف  طقس الإسكندرية تحسن في الأحوال الجوية
الإسكندرية -أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد محافظة الإسكندرية اليوم الإثنين، تحسنا ملحوظا في الأحوال الجوية، وتوافد المواطنين علي الكورنيش، وذلك بعد توقف الأمطار الغزيرة بعروس المتوسط، التي استمرت غزيرة علي مدار 4 أيام مع انخفاض في درجات الحرارة، بالتزامن مع نوة الشمس الصغرى.
 
 
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الإثنين، ارتفاعا بالحرارة ليسود طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للدفء على السواحل الشمالية، شديد البرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.
 
كما يشهد اليوم شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال الصعيد.
 
ومتوقع اليوم سقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة على جنوب الوجه البحرى، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى وفرص ضعيفة لأمطار خفيفة على مناطق متفرقة وفترات متقطعة بالقاهرة الكبرى.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 12، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 10، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 11، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 08، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 11 ، وأسوان العظمى 24 درجة والصغرى 11.
 
 
توقف الأمطار الغزيرة في.  الإسكندرية
توقف الأمطار الغزيرة في. الإسكندرية

حالة الطقس اليوم في.  الإسكندرية
حالة الطقس اليوم في. الإسكندرية

طقس الإسكندرية تحسن في الأحوال الجوية
طقس الإسكندرية تحسن في الأحوال الجوية

طقس الإسكندرية توقف الأمطار الغزيرة
طقس الإسكندرية توقف الأمطار الغزيرة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة