إسرائيل تختبر أنواع أسلحة جديدة على الفلسطينيين.."فيديو"

الإثنين، 19 فبراير 2024 07:20 م
إسرائيل تختبر أنواع أسلحة جديدة على الفلسطينيين.."فيديو" جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن مواصلة إسرائيل التجارب والاختبارات على مجموعة متنوعة من الأسلحة والذخائر الجديدة والفتاكة في قطاع غزة، بدأت هذه العمليات منذ بداية حربها في السابع من أكتوبر الماضي.

وتشمل التجارب التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي، الذي يحظى بدعم كبير من الولايات المتحدة، مجموعة متنوعة من الأسلحة والذخائر المنتجة محليا، وتستهدف العديد من الأهداف المحددة في قطاع غزة.

ومنذ 7 أكتوبر الماضي، أعلنت إسرائيل عن إنشاء وحدة عسكرية جديدة تسمى "لواء هاشومير" أو "اللواء 855" بهدف تعزيز القدرات الدفاعية للمستوطنات الإسرائيلية.

وعلى الرغم من التأكيدات الإسرائيلية أن هذا اللواء يركز على حماية المستوطنات، فإن من المتوقع مشاركته في عمليات هجومية أيضا.

وبالإضافة إلى ذلك، شهدت الحروب الأخيرة في غزة استخدام أنواع جديدة من الأسلحة، بما في ذلك مدفع رشاش "النقب" وصواريخ "هوليت" و"ياتيد"، التي يفترض أن تكون دقيقة وفعالة في المناطق السكنية.

كما شهدت العمليات العسكرية أيضا تطويرات في تكنولوجيا الدبابات والمدرعات، حيث تم اختبار الجيل الخامس من دبابات ميركافا طراز "باراك" واستخدام ناقلات جنود مدرعة جديدة مثل "إيتان" و"نمر 1500″.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة