أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. مقتل ضابطين ورجل إطفاء خلال الاستجابة لنداء استغاثة في مينيسوتا الأمريكية.. نتنياهو يفرض قيودا على دخول فلسطينيى الداخل للأقصى خلال شهر رمضان

الإثنين، 19 فبراير 2024 12:00 ص
أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل.. مقتل ضابطين ورجل إطفاء خلال الاستجابة لنداء استغاثة في مينيسوتا الأمريكية.. نتنياهو يفرض قيودا على دخول فلسطينيى الداخل للأقصى خلال شهر رمضان أهم أخبار العالم والعرب حتى منتصف الليل
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

مقتل ضابطين ورجل إطفاء خلال الاستجابة لنداء استغاثة في مينيسوتا الأمريكية

أفادت رابطة ضباط الشرطة والسلام في ولاية مينيسوتا الأمريكية الأحد بمقتل ضابطي شرطة ورجل إطفاء اليوم الأحد خلال استجابتهم لاستغاثة عنف منزلي في ضاحية بيرنزفيل بمدينة مينيابوليس.

 
انخفاض التضخم في التشيك إلى أدنى مستوى له خلال ثلاث سنوات

أفادت بيانات مكتب الإحصاء التشيكي بأن مؤشرات أسعار المستهلك أو التضخم في البلاد لم ترتفع إلا بنسبة 2.3 في المئة على أساس سنوي وبنسبة 1.5

 
بنك الاستثمار الأوروبي يقرض اليونان 2.5 مليار يورو خلال عام

أعلن بنك الاستثمار الأوروبي، إقراض اليونان 2.5 مليار يورو خلال عام 2023 في إطار دعم مشروعات التماسك الاقتصادي والاجتماعي.

هيئة البث الإسرائيلية: رصدنا محاولة سيطرة على طائرة إسرائيلية قادمة من تايلاند

قالت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الاحد، أن من وصفتها بعناصر معادية حاولت السيطرة على شبكة اتصالات لطائرة تابعة لشركة "ال عال" وهي في طريق عودتها إلى مطار بن جوريون في تل أبيب ، من تايلاند.

الدفاع الروسية: قواتنا عززت سيطرتها على خطوط التماس في محور دونيتسك

أفادت وزارة الدفاع الروسية اليوم الأحد بأن قواتها عززت مواقعها على طول خطوط التماس في محور دونيتسك، مشيرة إلى أن القوات الأوكرانية خسرت نحو 400 عسكري إلى جانب 19 آلية عسكرية.

 

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال في نابلس شمال الضفة الغربية

استشهد شاب فلسطيني، مساء الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب حاجز "بيت فوريك"، شرق نابلس بشمال الضفة الغربية.

 
نتنياهو يفرض قيودا على دخول فلسطينى الداخل للأقصى خلال شهر رمضان

استجاب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الأحد، لتوصية وزير الأمن القومي إيتمار بن جفير، وفرض قيودًا على دخول الفلسطينيين من داخل الخط الأخضر للصلاة في المسجد الأقصى..

 
الصحة الفلسطينية: قوات الاحتلال تشن حربا على القطاع الصحى فى غزة

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة مقتل 340 من أفراد الطواقم الصحية وإصابة 100 واعتقال 750 منذ بداية الحرب في قطاع غزة.

القيادة المركزية الأمريكية تعلن شن 5 ضربات استهدفت مناطق الحوثيين في اليمن

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية تنفيذ ضربات جوية في مناطق عدة باليمن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة