7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 19 فبراير 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم زيارة مجلس الأهلى لـ نادى الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأثنين 19 فبراير 2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، حسام حسن يستقر على انطلاق معسكر المنتخب 12 مارس استعدادا لدورة دبى،دقيقة حداد على روح العامرى فاروق فى زيارة الأهلي للزمالك ، مجلس الأهلى يوجه الدعوة إلى مجلس إدارة الزمالك لزيارة القلعة الحمراء.

مجلس الأهلى يوجه الدعوة إلى مجلس إدارة الزمالك لزيارة القلعة الحمراء

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي على توجيه الدعوة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك لزيارة الأهلي خلال الفترة المقبلة وجاء ذلك على هامش الزيارة التي قام بها مجلس إدارة الأهلي إلى نادي الزمالك ظهر اليوم.

دقيقة حداد على روح العامرى فاروق فى زيارة الأهلي للزمالك

زار مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الإثنين، نادي الزمالك، تلبية للدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة الأبيض برئاسة الكابتن حسين لبيب.حسام حسن يستقر على انطلاق معسكر المنتخب 12 مارس استعدادا لدورة دبى

استقر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر ، على انطلاق معسكر المنتخب 12 مارس المقبل استعداداً لخوض دورة دبى الودية، بمشاركة منتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا، فى الفترة من 22 حتى 26 من نفس الشهر.

أحمد عبد القادر يقترب من الانضمام لقائمة الأهلى لمواجهة ميدياما الغانى

اقترب أحمد عبد القادر، لاعب الاهلى ، من تدعيم صفوف فريقه في مباراة ميدياما الغانى المقرر لها السادسة مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

"عظمة زائدة بالركبة" تدفع الأهلى للموافقة على سفر ديانج للنمسا للخضوع للجراحة

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن أن النادى الأهلى قرر سفر لاعبه المالى أليو ديانج للنمسا لإجراء جراحة الركبة هناك، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: "عظمة زائدة فى ركبة أليو ديانج دفعت الأهلى للموافقة على سفره للنمسا للخضوع لجراحة عاجلة هناك للتخلص منها".

 

الجبلاية تجهز احتفالية خاصة لجمال علام بعد فوزه برئاسة اتحاد شمال أفريقيا

 

يجهز مجلس إدارة اتحاد الكرة احتفالية خاصة لجمال علام، رئيس الاتحاد، بمناسبة فوزه مؤخراً برئاسة اتحاد شمال أفريقيا، على أن تقام الاحتفالية عقب عودة الوفد المصرى من تونس، ويضم جمال علام ووليد العطار المدير التنفيذي وعلاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة.

 

تصنيف الاسكواش.. على فرج ونور الشربيني يحافظان على الصدارة وتقدم هانيا للوصافة

 
أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش PSA التصنيف الجديد فى شهر فبراير الجاري، وحافظ البطل المصري علي فرج لاعب وادي دجلة على صدارة التصنيف العالمي للرجال، للأسبوع الـ38 على التوالي ورقم 196 فى تاريخه.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة