الأول بالبطولة العربية للملاكمة.. فارس الشرقاوى: فخور بتمثيل منتخب مصر للشباب

الإثنين، 19 فبراير 2024 09:46 ص
الأول بالبطولة العربية للملاكمة.. فارس الشرقاوى: فخور بتمثيل منتخب مصر للشباب البطل فارس الشرقاوي
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد محافظة الغربية من المحافظات المليئة بالمواهب الرياضية الشابة، والتى حققت العديد من الجوائز والألقاب بالبطولات الرياضية المختلفة فى مختلف الرياضات، ليصبحوا فخرا لجميع شباب المحافظة ويضربوا مثلا فى الاجتهاد والنجاح والعمل للوصول إلى أحلامهم ورفع اسم بلدهم فى جميع المحافل والبطولات الدولية.

التقى "اليوم السابع" بالطالب فارس الشرقاوى، البالغ من العمر 17 سنة، الطالب بكلية التربية الرياضية بجامعة طنطا، والحاصل على المركز الأول والميدالية الذهبية بالبطولة العربية للملاكمة، والتى شارك بها 10 دول عربية بأكثر من 120 لاعب، ولكنه استطاع رفع علم مصر وحصل على المركز الأول.

وقال فارس لـ"اليوم السابع"، إنه تربى فى أسرة رياضية تعشق رياضة الملاكمة، فكان مثله الأعلى البطل الأولمبى رمضان عبد الغفار، أحد أفراد عائلته، وهو المدرب الخاص به هو وشقيقه الأكبر، موضحاً أنه لعب هذه الرياضة وبدأ فى التدريبات عندما كان عمرة 5 سنوات، وشارك فى أول بطولة له باللعب لنادى السكة الحديد بطنطا وكان يسافر وعمره لا يتعدى الـ10 سنوات يومياً للمشاركة فى التدريبات.

وأضاف: حصلت على العديد من البطولات والجوائز المحلية، ثم التحقت ببطولة الجمهورية للشباب، وحصلت على المركز الأول والميدالية الذهبية، وتم اختيارى بعدها لتمثيل منتخب مصر للشباب بالبطولة العربية، فكانت هذه الخطوة مفاجئة وحلم حلمت كثيراً بتحقيقه منذ الصغر، وبالفعل التحقت بالمعسكر التأهيلى لمنتخب الشباب للملاكمة قبل بدء البطولة.

وتابع: بدأت مشوارى فى تحقيق الألقاب الدولية بأول بطولة أشترك بها، وكنت أستعد جيداً قبل بدئها بالتدريب مرتين فى اليوم الواحد، موضحاً أنه اللاعب الوحيد من محافظة الغربية الذى تم اختياره لتمثيل منتخب الشباب فى هذا البطولة المشترك بها 10 دول غربية وأكثر من 120 لاعبا، مشيراً إلى أن المنافسة كانت كبيرة، ولكن وفقه الله بالحصول على المركز الأول ورفع علم مصر عالياً.

وأعرب اللاعب عن فخره وسعادة أسرته بالميدالية الذهبية التى حققها لمصر فى البطولة، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة القادمة والاجتهاد فى التمرين لتحقيق ميداليات ذهبية فى البطولات القادمة، مضيفًا أنه التحق هذا العام بكلية التربية الرياضية جامعة طنطا، ليجمع بين الدراسة والخبرة العملية فى لعبة الملاكمة، موجهاً الشكر لأسرته على الدعم الكبير خلال السنوات الماضية.

البطل-فارس-الشرقاوي-
البطل-فارس-الشرقاوي-

 

البطولة-العربية
البطولة-العربية

 

فارس-الشرقاوي
فارس-الشرقاوي

 

فارس-الشرقاوي-يحصل-علي-المركز-الأول
فارس-الشرقاوي-يحصل-علي-المركز-الأول
 
الطالب-ووالدته
الطالب-ووالدته

 

بطل-الملاكمة-فارس-الشرقاوي-
بطل-الملاكمة-فارس-الشرقاوي-

 

فارس-الشرقاوي-
فارس-الشرقاوي-

 

ميدالية-البطولة-العربية
ميدالية-البطولة-العربية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة