ميتروفيتش يقود هجوم الهلال أمام الرائد فى الدوري السعودي

الأحد، 18 فبراير 2024 02:51 م
ميتروفيتش يقود هجوم الهلال أمام الرائد فى الدوري السعودي الهلال السعودي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المدرب جورجى جسيوس، المدير الفني لفريق الهلال، تشكيل فريقه لمواجهة ضيفه الرائد على ملعب المملكة آرينا فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 20 من منافسات الدوري السعودي للموسم الجارى 2023-2024.

وينفرد الهلال بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، بينما يأتي فريق الرائد فى المركز الثالث عشر بـ19 نقطة.

وجاء تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الرائد اليوم كالتالي:

 حراسة المرمى: ياسين بونو

 الدفاع: البريك، كوليبالي، علي آل البليهي، لودى

 الوسط: روبن نيفيز، سيرجي سافيتش، سالم الدوسري، مالكوم أوليفيرا، ميشايل

 الهجوم: ألكسندر ميتروفيتش

الهلال
الهلال

 

ويعيش الهلال فترة مميزة هذا الموسم، حيث حقق 17 فوزا وتعادلا فى مباراتين فقط في الدوري ولم يتعرض للهزيمة، كما وضع قدماً في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على سباهان الإيراني بثلاثة أهداف لهدف في ذهاب دور الـ16.

ويعول الهلال علي قوة هجومية كبيرة، حيث سجل 51 هدفا في الدوري، أكثر من أي فريق آخر، علي أبرز نجومه المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، الذي يتواجد في المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري برصيد 17 هدفا، كما يمتلك الهلال لاعبين مميزين مثل سالم الدوسري ومالكم وسافيتش وياسين بونو وغيرهم.

وعلي الجانب يواجه الرائد موسما صعبا، حيث يقع في منطقة الخطر بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثامن عشر الطائي، الرائد فاز في خمس مباريات وتعادل في أربع وخسر في عشر مواجهات في الدوري.

كما خرج الرائد من دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين بعد الهزيمة أمام نادي النجمة ويعاني من مشاكل دفاعية، حيث استقبل 35 هدفا في الدوري، أكثر من أي فريق آخر.

ويسير الهلال بخطى ثابتة في الدوري السعودي، متربعًا على الصدارة بعد الفوز على الفيحاء بهدفين دون رد في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 53 نقطة، مبتعدًا بفارق سبع نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة