الشاعر سامح الكومى يتعاون مع شيبة وطارق الشيخ فى أغانٍ جديدة

الأحد، 18 فبراير 2024 12:00 ص
الشاعر سامح الكومى يتعاون مع شيبة وطارق الشيخ فى أغانٍ جديدة طارق الشيخ والشاعر سامح الكومي
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعاون الشاعر سامح الكومي في أغان جديدة مع المطرب أحمد شيبة حيث انتهى من تسجيل أغنية تحمل اسم "أنا بطولى" ألحان خالد سلطان وتوزيع أحمد عبد السلام، كما انتهى من تسجيل أغنية للمطرب طارق الشيخ تحمل اسم "الصحاب" ألحان خالد سلطان وتوزيع بلوكا، ومن المقرر طرحهم خلال الفترة المقبلة.

وتعاون سابقا الشاعر سامح الكومي طارق الشيخ في عدة أغانٍ منها "حظي خاني" وهي من ألحان طارق الشيخ، وكلمات سامح الكومي، وتوزيع محمد جابر ومن إخراج محمد حجازى.

طارق الشيخ وسامح الكومى
 

وتقول كلمات الأغنية: "أنا حظى خانى مع الأسف وإتخلى عنى، حظى خانى وعاشرت ناس كل شغلتها الأذى كان لازم أبعد عنهم وأنفد بجلدى، ومكنش أبدا زيهم ولاحاجة من دى وطلعتى منهم فى النهاية بمعجزات "

كما تعاون معه أيضا في أغنية "عالم غريب" من كلمات سامح الكومى وألحان سيد شعبان عبد الرحيم وتوزيع موسيقي طه الحكيم، والأغنية تناقش قضية اجتماعية مهمة وهى الأنانية وحب الذات وإقامة الحواجز بين الناس.

شيبة والشاعر سامح الكومى
 

وتعاون سامح الكومى مع شيبة في أغنية "غير سلام" التي تعاون فيها مع كل من خالد سلطان والتوزيع إسلام شيبسى .

وتقول كلمات الأغنية : يالي عشانكم كنت بحارب وانتو عملتو معايا الواجب...اااه انا والله زعلان منكم عادي ما هو اصل الدنيا تجارب علي طول من غير سلام، انا جاي اسمعكم كلام وعايز فيكم حد تمام يسكتني ويقولي خلاص، اصل الكلام علي وجع وعارف ان مفيكوش جدع ومش سالكين وفيكو البدع وكنت فاكركو انا ولاد ناس .

 

 

 









الموضوعات المتعلقة

أحمد شيبة يطرح "من غير سلام" غدًا

الأربعاء، 24 مايو 2023 09:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة