أيادى مصر بالفيوم تنفذ دورة تدريبية لمستفيدات تكافل وكرامة حول صناعة الجلد

الأحد، 18 فبراير 2024 12:54 م
أيادى مصر بالفيوم تنفذ دورة تدريبية لمستفيدات تكافل وكرامة حول صناعة الجلد دورة تدريبية لمستفيدات تكافل وكرامة
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت وحدة أيادى مصر بديوان عام محافظة الفيوم، برئاسة الدكتورة هويدا مدحت، وبالتعاون مع مدرسة ابتكار خانه، دورة تدريبية للسيدات المستفيدات من برنامج تكافل وكرامة، على صناعة الشنط القماش والجلد. 

قال الدكتور محمد التونى معاون محافظ الفيوم، المتحدث الرسمى للمحافظة، إن الدورة التدريبية تم تنفيذها بجمعية تنمية المجتمع بجرفس، وجمعية رواد الخير بقرية العزب، بمشاركة 69 سيدة من مستفيدات برنامج تكافل وكرامة، تم تدريبهن على صناعة الشنط الجلد، والشنط القماش بأحجامها المختلفة، وذلك بالتعاون مع جمعية "المصريين أولى لتعلم الحرف اليدوية". 

وأضاف، أن وحدة أيادى مصر، ستقوم بالتسويق الإليكترونى لمنتجات السيدات المستفيدات من الدورة التدريبية، عن طريق منصة أيادى مصر، كما سيتم توزيع ماكينات خياطة على المتفوقات منهن مقدمة من مدرسة ابتكار خانه.

ولفت المتحدث الرسمى للمحافظة، إلى أن هذه الدورة التدريبية، تأتى ضمن مجموعة الدورات التى ستنفذها مدرسة ابتكار خانه بالتعاون مع المشروع القومى أيادى مصر، بهدف مساعدة النساء والفتيات على تحقيق الإكتفاء الاقتصادى، وتعلم حرفة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة المصريين أولى لتعلم الحرف اليدوية، والتى ستقوم بتوفير المدربين خلال الدورات التدريبية.

دورة تدريبية لمستفيدات تكافل وكرامة (2)
دورة تدريبية لمستفيدات تكافل وكرامة

دورة تدريبية لمستفيدات تكافل وكرامة (1)
دورة تدريبية لمستفيدات تكافل وكرامة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة