بمناسبة قرب حلول شهر رمضان..

محافظ جنوب سيناء يسلم مواد غذائية ومبالغ مالية لعمال النظافة والمؤقتين

السبت، 17 فبراير 2024 09:58 م
محافظ جنوب سيناء يسلم مواد غذائية ومبالغ مالية لعمال النظافة والمؤقتين محافظة جنوب سيناء يلتقى العمال المؤقتين
جنوب سيناء _ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بعمال السركى (العمالة المؤقتة) وعمال النظافة، وذلك بمقر ديوان عام المحافظة بطور سيناء، وأثنى المحافظ على الدور الذى يقومون به وعملهم الجاد فى مجال الحفاظ على نظافة وجمال المدينة وإظهارها بالمظهر اللائق لها.

 

وفى إطار حرصه على لقاء عمال النظافة وعمال السركى (العمالة غير المنتظمة) وخاصة فى المناسبات المختلفة على مدار العام لمكافأتهم وتقديم الدعم المعنوى والعينى لهم والتعرف على مشكلاتهم وتحفيزهم تقديرا لدورهم.

 

وقام المحافظ خلال اللقاء بتسليم مواد غذائية، ومبالغ مالية، وبطاطين، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المعظم، مطالبا ببذل المزيد من الجهود والحفاظ دائما على المظهر اللائق المشرف أمام مواطنى المحافظة وزائريها حضر اللقاء اللواء أحمد الإسكندرانى السكرتير العام، ومبروك الغمرينى رئيس مدينة طور سيناء.

 

وفى سياق آخر، تفقد محافظ جنوب سيناء، اليوم السبت، فعاليات بطولة الجمهورية الشتوية للشراع المقامة بشاطئ ماجدولينا بمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، بمشاركة 40 اللاعبين والمرافقين، والحكام والإداريين من مختلف المحافظات المصرية.

 

وأكد المحافظ، دعمه للبطولة، وتوفير كافة الإمكانيات للفرق للمشاركة، مشيرا إلى أن هذا الشاطئ يشهد توافد السائحين من مختلف جنسيات العالم لممارسة الألعاب المائية، كون الرياح نشطة به على مدار العام، وتمنى أن تكون تلك البطولة بداية حقيقية لإقامة عدد من البطولات البحرية المحلية والعالمية على شواطئ مدن المحافظة الساحرة.

 

ورحب المحافظ بالفرق المشاركة، موجها محمد فتحى وكيل وزارة الشباب والرياضة، بتذليل العقبات التى تواجههم خلال فترة البطولة لنجاحها.

 

وأشار إلى أن جنوب سيناء تمتلك كافة المقومات الطبيعية والمادة لاستقبال البطولات العالمية، مشيرة إلى أن مدينة شرم الشيخ يوجد بها مدينة شبابية تتضمن كافة الامكانيات لإقامة البطولات العالمية.

 

جدير بالذكر، إنه يوجد فريق من الفنيين للتأكد من كفاءة المراكب الشراعية قبل انطلاق داخل البحر خلال السباقات، لتوفير عناصر الأمن والسلامة للاعبين.

 

وتستهدف البطولة المراحل العمرية من 8 سنوات حتى 25 عاما، ووزن يتراوح بين 60 حتى 70 كيلو، وتستمر على مدار 8 أيام خلال الفترة من 15 حتى 22 فبراير الجارى.

 

وتجرى البطولة بالتعاون بين محافظة جنوب سيناء، والاتحاد المصرى للشراع والانزلاق على الماء، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

 

رافق المحافظ خلال الجولة، اللواء أحمد الإسكندرانى، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، ومحمد فتحى، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة