مان سيتى يتفوق على تشيلسي فى القيمة التسويقية قبل قمة الدوري الإنجليزي

السبت، 17 فبراير 2024 02:05 م
مان سيتى يتفوق على تشيلسي فى القيمة التسويقية قبل قمة الدوري الإنجليزي مان سيتى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتفوق مان سيتي على تشيلسي فى القيمة التسويقية للاعبين قبل القمة المرتقبة بين الفريقين فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ 25 من الدوري الإنجليزي علي معلب الاتحاد معقل السيتزنز.

مباراة مان سيتي ضد تشيلسي 
 

وتبلغ القيمة التسويقية لنجوم مان سيتي الإنجليزي 1.26 مليار يورو، فيما تصل قيمة تشيلسي التسويقية إلى 948 مليون يورو، وهو ما يوضح الفارق الكبير بين الفريق السماوي والبلوز. 

المباراة تعتبر إحدى النقاط الفارقة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فأى نتيجة لفريق مانشستر سيتي بخلاف الفوز ستزيد فارق النقاط مع ليفربول المتصدر، حيث يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني فى جدول الترتيب برصيد 52 نقطة، خلف ليفربول المتصدر برصيد 54 نقطة، ويتبقي للسيتيزنز مباراة مؤجلة.

مانشستر سيتي يتسلح بسلسلة من الانتصارات المتتالية سواء في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا يواجه خصما مترنحا فى جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الـ 10 برصيد 34 نقطة.

وفى المقابل، فإن فريق تشيلسي يبحث عن عودة للمربع الذهبي مع نهاية الموسم، والتغلب علي سلسلة النتائج المتذبذة، حيث تعرض الفريق لخسارتين وحقق فوزين فى آخر 4 مباريات خاضها تشيلسي في جميع المسابقات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة