طقس متقلب فى كفر الشيخ.. غيوم وهطول أمطار ورياح شديدة "فيديو وصور"

السبت، 17 فبراير 2024 01:49 م
طقس متقلب فى كفر الشيخ.. غيوم وهطول أمطار ورياح شديدة "فيديو وصور" طقس كفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصدت عدسة اليوم السابع، هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح ورعد وانخفاض في درجات الحرارة، إضافة لسماء ملبدة بالغيوم، وسجلت درجات الحرارة بكفر الشيخ 18 للعظمي، و10 درجات للصغرى.

وكلف اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، أجهزة المحافظة علي الفور بنشر جميع المعدات وسيارات شفط مياه الأمطار الخاصة بمجالس المدن وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، لشفط وتصريف مياه الأمطار الغزيرة من الشوارع والطرق والميادين وأفنية المدارس والمعاهد الأزهرية وأمام المصالح الحكومية لتسهيل عمليات المرور وتحركات المواطنين بالشوارع.

وقرر محافظ كفرالشيخ، استمرار رفع درجة الاستعداد نظرًا لسوء الأحوال الجوية، بعد أن تعرضت جميع مناطق المحافظة  لموجة من الطقس المتقلب، وسقوط الأمطار الغزيرة على مدار اليومين الماضيين والتي استمرت لعدة ساعات على جميع مراكز ومدن المحافظة، مصحوبة برياح قوية ورعدية وبرق.

وبذلت الوحدات المحلية بمدن وقري المحافظة، جهودا كبيرة لرفع مياه ومخلفات الأمطار من الشوارع والميادين والطرق وأسفل الكباري العلوية و الأنفاق والمناطق المنخفضة، لضمان سهولة الحركة المرورية وسير المواطنين، وتم تسليك صفايات الأمطار، وتطهير بيارات وشبكات الصرف الصحي وتشغيل محطات الصرف الزراعي بكامل طاقتها للمساعدة في تصريف المياه.

وأعلنت هيئة الأرصاد المصرية عن استمرار تكاثر السحب الرعدية الممطرة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تتساقط معها أمطار متفاوتة الشدة، ومن المتوقع أن تمتد مع الوقت إلى مناطق من جنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ولكن أقل حدة كما وقد تصل خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى.

وأضافت هيئة الأرصاد المصرية، أنه يسود أجواء شديدة البرودة الآن بينما تكون مائلة للدفء نهاراً على أغلب الأنحاء ومن المنتظر أن تصل العظمى على القاهرة إلى 19 درجة مئوية.

استمرار هطول اللأمطار بكفر الشيخ
استمرار هطول اللأمطار بكفر الشيخ

 

هطول امطار بكفر الشيخ
هطول امطار بكفر الشيخ

 

هطول أمطار غزيرة بكفر الشيخ
هطول أمطار غزيرة بكفر الشيخ

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة