بيرنلى ضد أرسنال يتصدر 5 لقاءات هامة فى الدوري الإنجليزي اليوم

السبت، 17 فبراير 2024 05:00 ص
بيرنلى ضد أرسنال يتصدر 5 لقاءات هامة فى الدوري الإنجليزي اليوم ارسنال
محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت انطلاق الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز بإقامة العديد من المباريات الهامة، حيث يستضيف فريق بيرنلي نظيره ارسنال عند الخامسة من مساء اليوم السبت، في مباراة صعبة لاصحاب الأرض خاصة أن الجانرز يدخل مباراة اليوم محملا بمعنويات مرتفعة عقب الفوز الكبير الذي حققه الأسبوع الماضي بسداسية مقابل لا شيء في الجولة الـ 24 للدوري.

ويحتل فريق أرسنال المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة ، بينما يحتل بيرنلي المركز الـ 19 برصيد 13 نقطة.

المباراة الثانية في الجولة تجمع الثنائي نيو كاسل وبورنموث ، حيث يدخل نيوكاسل مباراة اليوم باحثا عن النقاط الثلاثة لتعديل وضعه في جدول الدوري ، حيث يحتل فريق نيوكاسل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة، بينما يحتل بورنموث المركز الـ 13 برصيد 27 نقطة.

فيما يستضيف فريق فولهام نظيره استون فيلا ، والأخير يبحث عن فوز يضعه في المربع الذهبي عقب موسم مميز يقدمه الفريق تحت قيادة اوناي ايميري المدير الفني للفريق حيث يحتل استون فيلا المركز الخامس برصيد 46 نقطة خلف توتنهام صاحب المركز الرابع بفارق نقطة واحدة ، فيما يحتل فريق فولهام المركز الـ 12 برصيد 29 نقطة.

اما فريق نوتينجهام فورست فيستضيف نظيره وست هام في مباراة صعبة لاصحاب الأرض الذي يحتل المركز الـ 16 برصيد 21 نقطة ، بينما يحتل وست هام المركز الثامن برصيد 36 نقطة، وينتظر الأخير سقوط نيوكاسل للانفراد بالمركز السابع.

 توتنهام وولفرهامبتون مباراة لا تقبل أي تهاون من أصحاب الأرض ، حيث يحتل فريق توتنهام المركز الرابع في جدول الترتيب  برصيد 47 نقطة متقدما علي استون فيلا بفارق نقطة واحدة ، وفي حالة تعرضه لاي خسارة للنقاط قد تكلفه الخروج من المربع الذهبي لجدول الدوري الإنجليزي، اما فريق ولفرهامبتون فيحتل المركز الـ 11 برصيد 32 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة