باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. محكمة أمريكية تقضى بدفع ترامب أكثر من 350 مليون دولار فى قضية احتيال نيويورك.. وبايدن: بوتين مسئول عن وفاة المعارض الروسى أليكسى نافالنى

السبت، 17 فبراير 2024 12:28 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. محكمة أمريكية تقضى بدفع ترامب أكثر من 350 مليون دولار فى قضية احتيال نيويورك.. وبايدن: بوتين مسئول عن وفاة المعارض الروسى أليكسى نافالنى دونالد ترامب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية

محكمة أمريكية تقضى بدفع ترامب أكثر من 350 مليون دولار فى قضية احتيال نيويورك

أصدرقاض فى نيويورك حكما فى قضية مدنية مرفوعة فى حق دونالد ترامب ونجليه البالغين بدفع غرامة بلغت أكثر من 350 مليون دولار فى قضية "احتيال نيويورك"، بحسب صحيفة نيويورك تايمز.

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب محافظة عين تيموشنت الجزائرية

سجلت محطات الرصد الجزائرية وقوع زلزال بقوة 4.1 درجات على مقياس ريختر فى محافظة عين تيموشنت الجزائرية.

بايدن: بوتين مسؤول عن وفاة المعارض الروسى أليكسى نافالنى

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إن نظيره الروسي فلاديمير بوتين "مسؤول عن وفاة أليكسي نافالني"، وأكد أنه لم يتفاجأ بل شعر بالغضب بعد وفاة زعيم المعارضة الروسي.

بايدن: آمل ألا ينفذ الإسرائيليون أى غزو برى واسع النطاق بقطاع غزة

قال جو بايدن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، إنه يدعو مجلس النواب للتحرك بشكل سريع لإقرار مساعدات لأوكرانيا، مضيفا أننا سنواصل العمل من أجل تقديم المساعدات إلى أوكرانيا.

كامالا هاريس: لن يكون هناك سلام فى منطقة الشرق الأوسط بدون حل الدولتين

أكدت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، أنه لن يكون هناك سلام في الشرق الأوسط، ولا بين الفلسطينيين والإسرائيليين، دون حل الدولتين.

حرب الموز.. إكوادور تضطر للبحث عن أسواق جديدة فى أوروبا بعد توقف الصادرات لروسيا

تواجه الإكوادور، بالإضافة إلى معركتها الهامة ضد العصابات الإجرامية، تحدياً جديداً، وهو حرب الموز، التى بدأت منذ أعلن الرئيس دانييل نوبوا أن روسيا علقت شراء هذه الفاكهة من الاكوادور.

ماكرون: هجوم إسرائيل على رفح الفلسطينية لن يؤدى إلا لكارثة غير مسبوقة

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إن الهجوم الإسرائيلي على رفح "لن يؤدي إلا إلى كارثة إنسانية غير مسبوقة وسيكون نقطة تحول في هذا الصراع".

وزير الأمن القومى الإسرائيلى: ما يحدث فى قطاع غزة يجب أن يحدث بلبنان

قالت وزير الأمن القومى إيتمار بن غفير، إن عملية كريات ملاخي تثبت مرة أخرى أن توزيع السلاح ينقذ حياة الإسرائيليين.

فرنسا: إضراب مراقبي السكك الحديدية يثير سخطا واضطرابات في حركة القطارات

بدأ إضراب جديد لمراقبي السكك الحديدية في فرنسا، ويستمر حتى الاثنين القادم، حيث من المتوقع أن يكون له تأثير كبير، خاصة وأنه بذلك يعطل حركة القطارات على نطاق واسع في البلاد بالتزامن مع إجازات منتصف الشتاء والعطلة المدرسية.

تشاد تعلن حالة الطوارئ الغذائية فى البلاد على خلفية الجوع ونقص الغذاء

أفاد موقع Tchadinfos بأن السلطات التشادية أعلنت حالة الطوارئ الغذائية في عموم البلاد، على خلفية الجوع ونقص الغذاء.

انقطاع الكهرباء فى مطار بغداد الدولى بسبب الأمطار الغزيرة

أفادت وسائل إعلام عراقية بانقطاع التيار الكهربائى عن مطار بغداد الدولى؛ نتيجة هطول الأمطار، وكان مطار البصرة الدولى، شهد مساء الجمعة، تسربا لمياه الأمطار داخل قاعاته.

البريطانيون يدعمون غزة.. 66% يطالبون بوقف إطلاق النار و65% مع حل الدولتين

كشف استطلاع جديد للرأي في بريطانيا، أجرته مؤسسة يوجوف عن تحول الرأي العام نحو رفض أوسع للحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة منذ ما يزيد على 4 أشهر.

أوكرانيا: كندا قدمت لنا أكثر من 7500 طن من المساعدات العسكرية

أعلنت وزارة الدفاع الكندية ، أن طائرات القوات المسلحة الكندية قامت، منذ بدء العمليات العسكرية الروسية في أوكرانيا في العام قبل الماضي، بتسليم أكثر من 7500 طن من المساعدات العسكرية إلى كييف.

حماس: معركة طوفان الأقصى تمثل بداية النهاية لأقدم احتلال بالتاريخ الحديث

قال المتحدث باسم كتائب القسام ، الجناح العسكرى لحركة حماس "أبو عبيدة" أن المقاومة حذرت عشرات المرات من المخاطر التي يتعرض لها أسرى العدو لدى المقاومة لكن قيادة العدو تجاهلت ذلك.

اعتقال 32 شخصًا أعضاء شبكة تهريب كوكايين فى حاويات الموز والفواكه بـ3 دول

قامت الشرطة الوطنية الإكوادورية، بتفكيك منظمة إجرامية مزعومة مخصصة للإتجار الدولي بالكوكايين من الإكوادور لتهريبه في حاويات الفاكهة ولغسل الأموال.

البرازيل تتهم الابن الأصغر للرئيس السابق بغسل الأموال

اتهمت الشرطة المدنية في المنطقة الفيدرالية البرازيلية، الابن الأصغر للرئيس السابق جايير بولسونارو (2019-2022)، رينان، بارتكاب جريمة غسل أموال.

نصف الناخبون الأمريكيون يرجحون استبدال بايدن كمرشح الديمقراطيين للرئاسة 2024

يعتقد ما يقرب من نصف الناخبين الأمريكيين أنه من المحتمل إلى حد ما أن يتم استبدال الرئيس جو بايدن كمرشح ديمقراطي بسبب صحته.

جوتيريش: الوضع في غزة يعبر عن المأزق الذي وصلت له العلاقات الدولية

أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش أن الوضع في غزة هو تعبير عن المأزق الذي وصلت له العلاقات الدولية ، والتدمير بها وصل الى حد الصدمة.

الأونروا: أكثر من 70% من البنية التحتية المدنية فى غزة دمرت أو تعرضت لأضرار بالغة

كشفت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، أن أكثر من 70% من البنية التحتية المدنية فى قطاع غزة دمرت أو تعرضت لأضرار بالغة، بسبب العدوان الإسرائيلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة