أهلى جدة يفاضل بين إيطالي وويلزى لتولى منصب المدير الرياضي

السبت، 17 فبراير 2024 01:10 م
أهلى جدة يفاضل بين إيطالي وويلزى لتولى منصب المدير الرياضي اهلى جدة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن إدارة النادي أهلي جدة السعودي تفاضل فى الوقت الحالى بين الويلزي لي كونجيرتون، والإيطالي فريدريك ماسارا لتولي أحدهما منصب المدير الرياضي.

وسقط فريق الأهلي السعودي أمام الأخدود بنتيجة 3-2 فى إطار الجولة العشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن البريطاني رون جورلي الرئيس التنفيذي للأهلي يفضل التعاقد مع المدير الرياضي الويلزي، فيما يفضل آخرون فى اللجنة التنفيذية المسؤول الإيطالي.

وأضافت الصحيفة، أن ماسارا كان ضمن قياديي فريق إيه سي ميلان الإيطالي إبان تحقيقه لقب الدوري الإيطالي 2022 إلى جانب الإيطالي الآخر باولو مالديني، فيما كانت آخر محطات كونجيرتون الويلزي في نادي أتالانتا الإيطالي وحقق معه نتائج إيجابية على مستوى القيمة المالية للنادي وزيادة الأرباح.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي حصلت على الموافقة النهائية من ماسارا، إذ تم الاتفاق معه على جميع بنود العقد من الناحية المالية والمدة، دون إتمامها بشكل نهائي، قبل أن يتقدم البريطاني رون جورلي، الرئيس التنفيذي الجديد للأهلي، بعرض رسمي للويلزي مدته عامان ونصف، وينتظر أن يتم الاتفاق النهائي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 40 نقطة، جمعها من 12 انتصارًا و4 تعادلات ومثلهم هزائم خلال 20 جولة بالدوري السعودي.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة