أنشيلوتي يتحدث عن صعوبة مواجهة رايو فاليكانو ويتجاهل موضوع مبابي

السبت، 17 فبراير 2024 03:51 م
أنشيلوتي يتحدث عن صعوبة مواجهة رايو فاليكانو ويتجاهل موضوع مبابي انشيلوتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، صعوبة مواجهة مضيفه فريق رايو فاليكانو، والمقرر لها الثالثة عصر غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري الإسباني.

وتحدث أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، قائلا، "فاليكاس ملعب دائما معقد، ستكون المباراة صعبة أمام منافس قام بتغيير مدربه ولديه حافز إضافي ويحتاج إلى النقاط، سيتعين علينا تقديم أفضل مستوى لدينا. إنها لحظة مهمة في الموسم".

وعن اقتراب مبابي من الانضمام للفريق قال مدرب الريال، "أشاهد وأستمع، أتفهم أن هذا هو موضوع اليوم بالنسبة لكم، لكنه بالنسبة لنا ما هو مهم هو مباراة الغد، سيتعين علينا تقديم المباراة بشكل صحيح، هذا ما أعتقده المهم حالياً".

وبسؤاله هل تمت مناقشة أي شيء في غرفة تبديل الملابس بخصوص مبابي، رد قائلا، "لقد شاهدنا فيديوهات عن رايو، نحن ندرك أنها مباراة مهمة لهذا الموسم، أود إنهاء هذا الموسم بشكل جيد، والفوز بالألقاب، هذا ما أرغب به، هناك الكثير من الوقت المتبقي للتفكير في الصفقات للموسم المقبل".

وحول وضع مودريتش قال المدرب الإيطالي، "لقد ناقشت هذا الموضوع مع الصحفيين ومعه عدة مرات، من الواضح بالنسبة لشخص معتاد على لعب كل مباراة تقريبًا، أن الأمر صعب، لكن سلوكه احترافي، يواصل العمل، سيستمر في المساهمة وهو مثالاً للإحتراف، وهو مرجع للفريق".

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 61 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط عن جيرونا الوصيف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة