كلاكيت تانى مرة.. عرض مسرحى للأطفال بأكاديمية الفنون

الجمعة، 16 فبراير 2024 11:37 م
كلاكيت تانى مرة.. عرض مسرحى للأطفال بأكاديمية الفنون عرض مسرحى على أكاديمية الفنون
كتب/ أحمد جمال الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الدكتورغادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون العرض المسرحى " كلاكيت تانى مرة " نتاج ورشة الاطفال 2 التى نظمها مسرح نهاد صليحة المكشوف وذلك فى إطار خطة وزارة الثقافة لدعم وتنميه مهارات الأطفال.
 
يذكر أن المسرح قد سبق وأعلن عن الورشة فى شهر يونيه السابق وتقدم إليها العديد من الأطفال الموهوبين من عمر خمسة سنوات وحتى 15 عاما حيث تم تدريبهم على يد ندى عفيفى صاحبه العديد من التجارب الناجحة مع الأطفال فى هذا العمر .
 
عرض مسرحي
 
عرض مسرحى على اكاديمية الفنون

عرض مسرحى للاطفال
 
عرض مسرحى للأطفال
 
 
هذا وقد أعربت " جبارة " عن سعادتها بهذا النوع من الورش المتخصصة  التى تنمى وتدعم مهارات الأطفال.
 
واضافت "جبارة": أن لهذه الورش العديد من المميزات منها تعليم الاطفال أساسيات التمثيل ، كسر الخجل ، تنمية الخيال ، وزيادة القدرة على التركيز وتنميه مهارات التواصل الاجتماعى .
 
ومن جانبه أضاف المخرج ومصمم الديكور محمود فؤاد صدقى المشرف العام على مسرح نهاد صليحة :" انه بناءً على توجيهات الاستاذ الدكتور غادة جبارة بضرورة الاهتمام بالورش التعليمية التى تستهدف الطفل وضع مسرح نهاد صليحه خطة لتنفيذ مجموعة من الورش التعليمية للأطفال منها ورشة التشكيل بالمعادن لصناعة الحلى ، ورشة تعليم اساسيات الرسم للاطفال ١، ٢، ٣ ، ٤ واخيرا ورشة تعليم اساسيات التمثيل للاطفال ١و ٢ والتى تعد من أهم الورش التى أقامها المسرح لاكتمال جوانبها التعليمية من خلال التطبيق على العرض المسرحى .
 
واضاف أن المسرح سوف يستمر  فى تقديم الورش التدريبية المتنوعة  للاطفال وذلك بعد الانتهاء من المرحلة الاخيرة من التوسع فى مساحة المسرح .
 
العرض المسرحى " كلاكيت تانى مرة " تأليف عبد الله ناجى ، توزيع وألحان فادى سمير وإخراج ندى عفيفى .
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة