تشافى يتحدث عن مبابي وجافي ومدرب برشلونة الجديد

الجمعة، 16 فبراير 2024 05:03 م
تشافى يتحدث عن مبابي وجافي ومدرب برشلونة الجديد تشافي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الأسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الاسباني ، التعليق عن احتمالية انضمام الفرنسي كليان مبابي إلى الغريم التقليدي ريال مدريد في الصيف المقبل، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سيلتا فيجو المقرر لها غدا ضمن مباريات الجولة الـ 25 للدوري الاسباني.

وقال تشافي :"مبابي سيرحل عن باريس سان جيرمان ولكنه لم ينضم الي الريال حتي الأن، عندما يصبح الامر رسميا سأجاوب علي السؤال".

نفس الامر انطبق علي سؤال حول مستقبله مع برشلونة قال تشافي : "لا يمكننا السيطرة على انتشار أخبار المدير الفني المقبل، لكن نحن نتدرب بشكل جيد ومتحدين مع خوان لابورتا وديكو، لدينا رسالة واضحة وهي العمل والوحدة والهدوء".

أما عن رحيل جافي الي باريس سان جيرمان فأكد المدير الفني : "يجب أن يبقى جافي في الفريق حتى في وجود عرض من باريس سان جيرمان، لأنه سيكون أحد قادة الفريق وكذلك هو جزء من مستقبل برشلونة".

وواصل "نريد أن ننهي الموسم بطريقة جيدة، نركز على مباراة سيلتا فيجو ونحاول تقليص الفارق مع منافسينا ولا يشغلنا شيء آخر، لا يمكنني أن أضيف المزيد".

وتابع "إذا نريد أن ننافس على بطولة الدوري يجب أن نفوز على سيلتا فيجو، لا يمكن أن نخسر النقاط بعد الآن، الأمر لا يعتمد علينا لكن يجب أن نفوز، لدي الإيمان أن من الممكن أن ننهي الموسم بطريقة جيدة".

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة وبفارق 5 نقاط عن جيرونا الوصيف و10 نقاط عن ريال مدريد المتصدر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة