الإسماعيلى يغلق صفحة سيراميكا ويجهز الشيخ وهشام محمد للزمالك

الجمعة، 16 فبراير 2024 08:30 ص
الإسماعيلى يغلق صفحة سيراميكا ويجهز الشيخ وهشام محمد للزمالك أحمد الشيخ
كتب عمر أنور – لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق الجهاز الفني لفريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال، صفحة مباراة سيراميكا التي جمعتهما مساء الخميس، في الجولة الثانية عشر من بطولة دورى nile، وبدأ التجهيز لمواجهة الزمالك الاثنين المقبل لضيق الوقت بين المباراتين.

ويجهز إيهاب جلال كلا من أحمد الشيخ القادم من الاتحاد السكندرى في الانتقالات الشتوية والذى غاب عن مباراة سيراميكا لعدم الجاهزية، وهشام محمد القادم من بيراميدز والذى غاب أيضا عن مباراة سيراميكا للإصابة، من أجل الاستعانة بهما أمام الزمالك في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدورى.

وفى سياق آخر، أكد محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة النادي الاسماعيلي، أن قطاع الناشئين والبراعم يتطور بشكل ملحوظ، مقدما الشكر والتقدير لكافة المدربين والإداريين على تحملهم الظروف الصعبة التي مر بها النادي خلال الأشهر الماضية.

وقال محسن عبد المسيح في تصريحات للموقع الرسمي: "مجلس الإدارة نجح في صرف كافة المستحقات المالية المتأخرة لمدربي ومسؤولي القطاع في سابقة تحدث للمرة الأولى، وهدفنا وضع أسس تضمن تطور النشء بحيث يصبح لاعب محترف يفيد الفريق الأول خلال المستقبل القريب من خلال العمل على تثقيفه بشكل جيد، واستمعنا للطلبات والمقترحات من بعض المدربين والتي سيتم العمل على تلبيتها في الفترة المقبلة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة