أسوان تستقبل الفوج الثانى من "يلا كامب" ضمن برامج وزارة الشباب والرياضة

الجمعة، 16 فبراير 2024 07:00 م
أسوان تستقبل الفوج الثانى من "يلا كامب" ضمن برامج وزارة الشباب والرياضة الفوج الثانى من "يلا كامب"
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت اسوان بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة ثانى فوج معسكرات يلا كامب الرياضية، تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والذي تنفذه الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والإدارة العامة للقاعدة الشعبية، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بمحافظة أسوان.
 
وقال ناصر سليم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان، فى بيان صحفى، إن المعسكر ينفذ خلال الفترة من 16 فبراير حتى الاثنين 19 فبراير، ويشمل على انشطة متنوعة ومسابقات رياضية مختلفة، ويتضمن المعكسر والتخييم فى جزيرة وسط نهر النيل تتميز بالحياة البسيطة والهادئة لمحبى الاسترخاء والاستجمام
وزيارة معالم سياحية عريقة وتاريخ مصر القديم والحديث مثل معبد فيله المتحف النوبي متحف النيل، القرية النوبية، السد العالى، الحديقة النباتية وعمل جوله حرة بمدينة أسوان.
 
وأضاف، أن الأنشطة الرياضية المنفذة تشمل "كرة قدم وطائرة شاطئ/العاب ترويحية"، بالإضافة إلى فعاليات السمر الليلية والتجمع حول حلقة النار والشواء لتعلم بعض المهارات الحياتية وأساليب البقاء.
 
وتهدف وزارة الشباب والرياضة من خلال هذا المعسكر إلى تعزيز الروح الرياضية وتطوير المهارات الحياتية للشباب. يتم تنظيم المعسكر في محافظة اسوان لتعزيز النشاط الرياضي وتوفير فرصة للشباب للاستمتاع بالأنشطة الرياضية المتنوعة في بيئة مشوقة وتعليمية.
 
وتتطلع وزارة الشباب والرياضة إلى أن يكون المعسكر الرياضي "يلا كامب" تجربة مثمرة وممتعة للشباب المشارك، وأن يساهم في تعزيز الروح الرياضية وتنمية المواهب الرياضية في مصر، وتهدف هذه المبادرة إلى تشجيع الشباب على ممارسة النشاط البدني وتعزيز صحتهم وقدراتهم الفردية من خلال أنشطة رياضية ممتعة ومفيدة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة