انتشار معدات الوحدات المحلية لرفع مياه الأمطار من الشوارع بكفر الشيخ.. صور

الخميس، 15 فبراير 2024 01:26 م
انتشار معدات الوحدات المحلية لرفع مياه الأمطار من الشوارع بكفر الشيخ.. صور رفع مياه الأمطار من شوارع كفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت معدات الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأجهزة المعنية بمحافظة كفر الشيخ، لرفع مياه الأمطار والتعامل الفوري والسريع معها، وذلك عقب تعرض جميع أنحاء المحافظة، لهطول أمطار غزيرة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.
 
وانتشر عمال النظافة في شوارع المراكز والمدن والقرى، لشفط تراكمات المياه الناجمة عن الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها محافظة كفر الشيخ  منذ أمس، ودفعت أجهزة النظافة بمجالس المدن، بمعدات الحملة الميكانيكية لسحب المياه المتراكمة في الشوارع، والتعامل السريع والفوري مع الأمطار، ومنع أي تراكمات المياه في الشوارع، وتيسير حركة المرور في الشوارع الرئيسية والجانبية، فضلاً عن تنفيذ حملات النظافة وتفريغ صناديق القمامة من كافة قطاعات وشوارع وأحياء المراكز والمدن والقرى.
 
ودفعت الوحدات المحلية القروية، بمعداتها في الشوارع والميادين لرفع مياه الأمطار، بإشراف ومتابعة رؤساء القرى لكسح مياه الأمطار بالقرى والتوابع، بجانب القيام بحملات النظافة الدورية لرفع تجمعات القمامة من شوارع القرى الأم والتوابع.
 
وتعرضت جميع مناطق محافظة كفر الشيخ، لموجة من الطقس السيئ، وسقوط الأمطار المتوسطة والغزيرة مصحوبة برياح قوية ورعدية، التي استمرت طوال فترات ليلة أمس على معظم مراكز ومدن وقرى المحافظة.
 
وأشارت هيئة الأرصاد المصرية إلى استمرار سيطرة المنخفض الجوي على شمال البلاد مرورا بالقاهرة الكبرى حتى شمال الصعيد يصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا ومصحوبة بحبات البرد على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، وتستمر هذه الأجواء خلال فترات الليل حتى اليوم الخميس، لنصل بذلك إلى ذروة حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية.
 
رفع مياه الامطار بكف الشيخ
رفع مياه الامطار بكف الشيخ

رفع مياه الامطار ببيلا
رفع مياه الامطار ببيلا

رفع مياه الامطار
رفع مياه الامطار

مسح الطرق من اثار الامطار
مسح الطرق من اثار الامطار

رفع مياه الامطار من الشوارع
رفع مياه الامطار من الشوارع
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة