اتحاد كوريا الجنوبية يوصي بإقالة كلينسمان بعد الخروج المبكر من كأس آسيا

الخميس، 15 فبراير 2024 10:58 ص
اتحاد كوريا الجنوبية يوصي بإقالة كلينسمان بعد الخروج المبكر من كأس آسيا كلينسمان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوصى مسؤلي الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم اليوم الخميس، بإقالة مدرب المنتخب الأول، الألماني يورجن كلينسمان من منصبه، بعد الأداء الضعيف الذي قدمه الفريق في نهائيات بطولة كأس آسيا، والجدل الذي أثير حول قيادته للفريق.
 
وغادر منتخب كوريا الجنوبية بطولة كأس آسيا 2023 في قطر من نصف النهائي أمام الأردن.
 
وحدثت مشاجرة بين قائد المنتخب سون هيونج-مين ولاعب الوسط لي كانج-إن؛ ما تسبب في انتقادات جماهيرية لأسلوب المدرب الألماني في إدارة الفريق.
 
وقالت وكالة "يونهاب الرسمية الكورية، أوصى مسؤولو كرة القدم في كوريا الجنوبية اليوم الخميس بإقالة يورجن كلينسمان من منصبه.
 
وتابعت،  كوان هوانجبو المدير الفني للاتحاد الكوري: بعد اجتماع لمدة 3 ساعات ولعدد من الأسباب، توصلنا إلى أن كلينسمان لن يتمكن بعد الآن من إظهار قيادته كمدرب للمنتخب الوطني"، وسنقدم استنتاجنا إلى الاتحاد الكوري لكرة القدم" .
 
فيما أكد مصدر مسؤول في الاتحاد الكوري  لصحيفة "كوريا تايمز" صحة ما نشرته "صن" البريطانية بوقوع مشاجرة بين اللاعبين ليلة مواجهة الأردن في نصف نهائي أمم آسيا بدأت بكلمات ثم مشاجرة واشتباك وتأذت اصبع سون بخلع.
 
وأوضح أن  المشاجرة بين 5 لاعبين شباب كانوا يلعبون تنس طاولة بصوت مرتفع، جاء سون هيونج مين لتناول العشاء متأخرا وسمع ضوضاء وطلب منهم التحلي بالهدوء ولكن بدأت المشاجرة واشتبك لي كانج إن مع سون.  
 
وأتمت أن هناك اجتماع حاسم للاتحاد الكوري اليوم الخميس سيتخلله آخر مع كلينسمان عبر تقنية الفيديو بسبب تواجده في أمريكا وسط توقعات بإقالته من المنصب لأسباب فنية وأخرى تتعلق بعدم سيطرته على الفريق وتسببت المشادة بانتقادات جماهيرية لأسلوب المدرب الألماني في إدارة الفريق.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة