الإصابة تبعد أرنولد عن ليفربول ضد تشيلسى فى نهائى كأس رابطة المحترفين

الأربعاء، 14 فبراير 2024 06:24 م
الإصابة تبعد أرنولد عن ليفربول ضد تشيلسى فى نهائى كأس رابطة المحترفين ارنولد
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأكد غياب ترينت ألكسندر أرنولد الظهير الأيمن لفريق ليفربول عن مباراة فريقه ضد تشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، المقرر إقامتها على ملعب ويمبلى يوم 25 فبراير الجارى، وذلك بسبب الإصابة التي يعاني منها منذ فترة.

وكان نادي ليفربول قد اعلن في يناير الماضي أن ترينت ألكسندر أرنولد سيغيب عن الملاعب لبضعة أسابيع بسبب إصابة في الركبة.

وقال موقع "بليتشر ريبورت" أن الدولى الإنجليزي سيغيب عن ليفربول خلال شهر فبراير وحتى مباراة تشيلسى المقرر إقامتها يوم 25 الجارى.

وأكد النادي أن أرنولد تعرض للإصابة خلال المباراة التي انتهت بالفوز على أرسنال 2-0، في الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتحدث بيب ليندرز، مساعد يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فولهام، فى كأس الرابطة، قائلا:"أولاً وقبل كل شيء، هناك بعض الأخبار غير الجيدة، حيث قام ترينت بتمديد ركبته بشكل مفرط خلال المباراة الأخيرة".

وأضاف:"فهو يعاني من تمزق بسيط في الرباط الجانبي لركبته وسيحتاج إلى وقت للتعافي. لقد خضع لفحص وسيغيب لبضعة أسابيع، لذلك دعونا نرى بعد ذلك".

وتابع:"سيحصل على بعض الراحة ثم نأمل أن يعود إلى حيث كان، لأن هذا الرجل كان حاسمًا في جميع المباريات وكان هو الذي خلق لنا باستمرار من العمق وأعطى الفريق مستوى عالٍ من المرونة. سنفعل ذلك، حقا سنفتقده".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة