أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 14-2-2024

الأربعاء، 14 فبراير 2024 11:23 م
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 14-2-2024 الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 14-2-2024 العديد من الأحداث المهمة،ويأتى على رأسها يدرس مسئولو نادى الزمالك السفر إلى الجزائر بطائرة خاصة لخوض مباراة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية

إبراهيم صلاح مديرا فنيا لفريق الزمالك مواليد 2003

كشف محمد حلمي رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، عن تعيين إبراهيم صلاح لاعب الأبيض السابق مديراً فنياً لفريق الشباب مواليد 2003 .
 
الزمالك يعترض على صالة قمة دورى محترفى اليد
 
أرسل مسئولو الزمالك خطابا لاتحاد كرة اليد يفيد بالإعتراض على صالة مباراة القمة أمام الأهلى فى دورى المحترفين المحدد لها يوم الجمعة المقبل على صالة أكتوبر الدولية بسبب سوء أرضية الصالة وفقا لما جاء فى خطاب الزمالك للاتحاد . 

اعتذر لاعب شباب الزمالك مواليد 2005 عمار ياسر عما بدر من في مباراة فريقه أمام الأهلى والتى جمعتهما بالأمس الثلاثاء على ملعب حلمى زاموار داخل مقر النادي بميت عقبة  في إطار منافسات الجولة الأولى بالمرحلة الثانية لبطولة الجمهورية للشباب.

الزمالك يعلن إجراء الونش جراحة الرباط الصليبى فى ألمانيا

أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن محمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض أجرى جراحة الرباط الصليبي بنجاح بأحد المراكز الطبية المتخصصة في ألمانيا.
 

الزمالك يدرس السفر إلى الجزائر بطائرة خاصة لمواجهة أبو سليم بدوري الأبطال

يدرس مسئولو نادى الزمالك السفر إلى الجزائر بطائرة خاصة لخوض مباراة أبوسليم الليبي في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 25 فبراير الجاري باستاد "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

جلسة بين جوميز ولاعبى الزمالك على هامش مران الفريق
 
عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع أحمد مجدي المدرب المساعد ومحمد علاء محلل الأداء على هامش مران اليوم الأربعاء، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

الزمالك ينتظر تقريرا جوميز لحسم مصير 7 لاعبين

ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب تقرير الجهاز الفني بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز، لحسم ملف لاعبى الفريق ممن تنتهى عقودهم بنهاية الموسم ، ويحق لهم الانتقال لأى فريق آخر دون الرجوع لإدارة الأبيض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة