كولر يبحث مع معاونيه برنامج الأهلى فى الجزائر لمباراة بلوزداد

الأربعاء، 14 فبراير 2024 08:00 ص
كولر يبحث مع معاونيه برنامج الأهلى فى الجزائر لمباراة بلوزداد كولر
كتب سليمان النقر _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع معاونيه خطة التحضير التي يخوضها فريقه في الجزائر استعدادا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل، سواء الحصص التدريبات أوالخطط التي ينوي تطبيقها مع اللاعبين في المران الوحيد الذي سيخوضه في الجزائر قبل الموقعة المرتقبة .

ويرغب كولر في تحفيظ لاعبيه الجمل الفنية والخططية التي ينوي تطبيقها، كما سيكلف اللاعبين بمشاهدة الفيديوهات الخاصة بطريقة لعب بطل الجزائر وأبرز الجمل الفنية التي يعتمد عليها في اختراق خطوط المنافس وأبرز اللاعبين في صفوفه.

وكان مجلس الأهلي قد قرر تكليف محمد الجارحي، عضو المجلس برئاسة بعثة الفريق المتوجهة إلى الجزائر، استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد المقرر لها التاسعة من مساء الجمعة المقبل 16 فبراير الجاري بتوقيت القاهرة ، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص الجارحي على التنسيق الكامل مع الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، وترتيب كل الأمور الخاصة بالبعثة، لتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.

وقرر مسئولو النادى الاهلى تأجيل موعد سفر فريق الكرة للجزائر لمدة 24 ساعة، ومن المقرر أن تغادر البعثة القاهرة عصر اليوم الأربعاء  بدلاً من أمس الثلاثاء، بناءً على رغبة الجهاز الفنى بقيادة السويسري مارسيل كولر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة