عودة ليالى دورى أبطال أوروبا من جديد.. ريال مدريد ضيفا ثقيلا على لايبزيج فى ذهاب ثمن النهائي اليوم.. بيلينجهام يغيب عن الملكى للإصابة.. مانشستر سيتي يواجه كوبنهاجن الدنماركي فى رحلة الحفاظ على اللقب

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 12:10 م
عودة ليالى دورى أبطال أوروبا من جديد.. ريال مدريد ضيفا ثقيلا على لايبزيج فى ذهاب ثمن النهائي اليوم.. بيلينجهام يغيب عن الملكى للإصابة.. مانشستر سيتي يواجه كوبنهاجن الدنماركي فى رحلة الحفاظ على اللقب ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعود ليالى دوري أبطال أوروبا من جديد، عندما يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره أربي لايبزيج الألماني في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "ريد بول أرينا"، في مباراة الذهاب للدور ثمن النهائي من البطولة للموسم الحالي 2023-2024.

ريال مدريد يصارع لايبزيج الألماني
 

يسعى الفريق الملكي بقيادة مديره الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، لاستمرار سلسلة النتائج المميزة التي يقدمها الفريق في الفترة الأخيرة، عبر الفوز على لايبزيج الألماني خلال مباراة اليوم,

ويفتقد ريال مدريد لنجمه الأول الإنجليزي جود بيلينجهام، الذي تعرض لإصابة بإلتواء في الكاحل، ووفقا لصحيفة "ماركا" فمن المتوقع أن يغيب بيلينجهام عن المباريات التالية: لايبزيج ورايو فاليكانو وإشبيلية وفالنسيا. في الوقت نفسه من المتوقع أن يعود الإنجليزي للمشاركة مع ريال مدريد بداية من مباراة لايبزيج في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا والمقررة يوم 6 مارس المقبل.

ولعب ريال مدريد في المجموعة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي ضمت كل من نابولي الإيطالي، ويونيون برلين الألماني بالإضافة إلى سبورتنج براجا البرتغالي، وتمكن اللوس بلانكوس من تصدر المجموعة بعد الحصول على 18 نقطة عقب فوزه في الـ6 مباريات خلال منافسات دور المجموعات، مسجلًا 16 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهداف.

أما فريق لايبزيج، فقد تأهل إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، من الفوز في 4 لقاءات، والخسارة في مباراتين.

ويأمل ريال مدريد في تحقيق الفوز في المواجهة المقبلة من أجل حسم صعوده إلى الدور ربع النهائي بشكل مبكر في بطولته المفضلة، بينما سيعمل نادي لايبزيج على تفجير مفاجأة قوية بإقصاء النادي الملكي من البطولة، حيث أن النادي الألماني سيعمل على استغلال الأرض والجمهور في مباراة الذهاب.

ويمتلك الفريقين سجل متكافئ في تاريخ مواجهاتهما سويًا، حيث أن النادي الملكي خاض مواجهتين أمام النادي الألماني وفاز كل منهما في مباراة، وكان ذلك في نسخة الموسم الماضي من البطولة، حيث أن الفريقين وقع سويًا في دور المجموعات، وفاز الميرينجي في مباراة الذهب بثنائية نظيفة، فيما خسر النادي الملكي أمام لايبزيج في مباراة الأياب بنتيجة 3-2.

كوبنهاجن يستضيف مانشستر سيتي
 

وفي نفس التوقيت، يستضيف فريق كوبنهاجن الدنماركي نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب باركن، معقل الفريق الدنماركي ضمن لقاءات الذهاب من الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل مانشستر سيتي حامل اللقب إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر المجموعة برصيد 18 نقطة، محققًا العلامة الكاملة، حيث فاز في 6 لقاءات ولم يتعادل أو يخسر أي مباراة، أما فريق كوبنهاجن الدنماركي، تأهل إلى ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، حيث فاز في مباراتين، وتعادل وخسر في مثلهم.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات مرتفعهة بعد ان حقق الفوز على نظيره إيفرتون 2-0 في المباراة الماضية بالدوري الإنجليزي، ولعل أبرز المكاسب هي عودة النجم النرويجي إيرلينج هالاند للتهديف بعد الإصابة، حيث سجل الثنائية خلال اللقاء.

ولعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مع فريق كوبنهاجن الدنماركي 4 مباريات، استطاع فريق مانشستر سيتي تحقيق الفوز في مباراتيين بينما انتهت مباراتيين بالتعادل وفشل فريق كوبنهاجن في تحقيق الفوز أمام فريق مانشستر سيتي في تاريخ مبارياتهم في بطولة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة