طبيب الأهلي يفحص بيرسي تاو اليوم لتحديد مصيره من رحلة الجزائر

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 10:50 ص
طبيب الأهلي يفحص بيرسي تاو اليوم لتحديد مصيره من رحلة الجزائر بيرسي تاو
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخضع الجنوب أفريقي بيرسي تاو صانع ألعاب النادى الأهلى للفحص الطبي اليوم الثلاثاء بمعرفة أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالفريق لتحديد مصيره من رحلة المارد الأحمر للجزائر في ظل معاناة اللاعب من إجهاد شديد بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في كوت ديفوار وتوج منتخب الافيال بطلا لها.
 
موقف بيرسي تاو غامض من السفر إلى الجزائر، ويترقب الجهاز الفني فحص اللاعب اليوم تحديد موقفه فى مباراة فريقه المقبلة أمام شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها مساء الجمعة المقبل، بالجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، ويحتل الأحمر صدارة الترتيب برصيد (5 نقاط).
 
ويطالب البعض فى الجهاز الفني للأهلي بإراحة اللاعب من مباراة شباب بلوزداد بسبب حالة الإرهاق التي يعانى منها نتيجة المشاركة فى بطولة أمم أفريقيا  والتي حصد فيها منتخب جنوب أفريقيا الميدالية البرونزية بعد الفوز على الكونغو.
 
وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق المتوجهة إلى الجزائر في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
وحرص الجارحي على التنسيق الكامل مع خالد بيبو، مدير الكرة، وترتيب كافة الأمور الخاصة بالبعثة، لتوفير أفضل الأجواء للجهاز الفني واللاعبين.
 
وسبق تعادل الأهلى سلبياً مع شباب بلوزداد فى المباراة التي جمعتهما 8 ديسمبر الماضي باستاد برج العرب فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة