توخيل: لاتسيو فريق منضبط.. والنقد الذاتى ضرورى عند الهزائم

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 10:44 م
توخيل: لاتسيو فريق منضبط.. والنقد الذاتى ضرورى عند الهزائم توخيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد توماس توخيل مدرب فريق بايرن ميونخ بمنافسه في لقاء الغد لاتسيو الإيطالي، مؤكدا بانه فريق منضبط جدا ومنسجم إلى حد كبير مع مدربه ماوريسيو ساري، مؤكدا في الوقت نفسه أن النقد الذاتي مهم عند الخسائر، بعد الخسارة في المباراة الماضية امام باير ليفركوزن.

ويلتقى فريق بايرن ميونخ الألماني مع نظيره لاتسيو الإيطالي، في المواجهة المقرر إقامتها مساء غدا على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لاتسيو فريق منضبط جدًا، منسجم جدًا في فكرته، واضح في ضغطه. هذه هي فرق ماوريسيو ساري دائماً، لديهم مساحات ضيقة جداً ومن الصعب جدًا التغلب عليهم. أعتقد أنها ستكون مباراة قوية".

وعن الهزيمة الأخيرة ضد باير ليفركوزن: "حتى الآن كنا نتفاعل دائمًا مع الهزائم، كما أن النقد الذاتي للفريق لا يمثل مشكلة لأننا ننتقد أنفسنا دائمًا حتى عندما نفوز، الطريقة التي نتعامل بها مع الوضع على مستوى عالٍ جدًا، نحن منفتحون جدًا على بعضنا البعض".

وواصل: "أنا واثق من أن لدينا كل ما نحتاجه لإظهار رد الفعل. في ليفركوزن لم يكن الأمر كافيًا. الآن هنا فرصة جيدة لأنها خصم جديد ومسابقة جديدة، آمل أن نتمكن من الاستفادة من ذلك وإظهار الجودة التي نحتاجها للفوز".

وعن مواجهة لاتسيو:" "لا أستطيع تخيل أن هناك أحد يستهين بالمباراة، بل على العكس. يجب علينا أن نلعب بثقة. شاهدت لاتسيو بشكل قوي جدًا في الديربي ضد روما. لا أحد يستطيع أن يقول ما إذا كانت المباراة ستكون أسهل أم أصعب. يجب أن نكون مستعدين مجددًا للرد. نتوقع أفضل تشكيلة من لاتسيو".

وأتم تصريحاته قائلا: "أعرف مدى ذكاء الفرق الإيطالية في اللعب، لذا لن أكشف عن أي شيء يتعلق بالتكتيكات".

وتأهل بايرن ميونخ لدور الـ16 من دوري الأبطال، برصيد 16 نقطة فى صدارة المجموعة الأولي، بعدما حصد 16 نقطة من إجمالي 5 انتصارات بالإضافة إلى تعادل وحيد، وسجل لاعبوه 12 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف.

بينما احتل فريق لاتسيو وصافة المجموعة الخامسة التي ضمت معه أندية أتلتيكو مدريد وفينورد الهولندي وسيلتك الإسكتلندي برصيد 10 نقاط، حيث حقق 3 انتصارات وتعادل وتلقى هزيمتين، وأحرز 7 أهداف واستقبلت شباكه مثلهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة