يانكون والشناوي يحفزان مصطفى شوبير قبل رحلة الاهلي للجزائر

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 06:00 م
يانكون والشناوي يحفزان مصطفى شوبير قبل رحلة الاهلي للجزائر مصطفى شوبير
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الأهلي ومحمد الشناوي قائد الفريق على عقد أكثر من جلسة تحفيزية مع مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق ، من أجل تجهيزه نفسيا لحراسة عرين فريقه في مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها الجمعة المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.
 
ويشارك مصطفى شوبير أساسيا في حراسة عرين الأهلي بداية من مباراة شباب بلوزداد الجزائري بدلا من محمد الشناوي، في ظل إصابة قائد الفريق الأحمر بخلع في الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية.
 
وتعرض محمد الشناوي قائد الأهلي للإصابة بخلع في الكتف ويغيب فترة لن تقل عن 3 أو 4 أشهر عن الملاعب، على أن يخلفه مصطفى شوبير في حراسة مرمى الأهلي في المباريات القادمة.
 
ويرغب الجهاز الفني في استمرار مصطفى شوبير بحراسة المرمى من أجل تجهيزه بشكل جيد واكتساب الخبرات اللازمة من أجل تعويض غياب الشناوي في حراسة المرمى، وتجهيزه للذود عن العرين الأحمر في البطولات القادمة
 
ويخوض فريق الأهلي مران اليوم على ملعب مختار التتش قبل أن يخوض مرانا صباحيا غدا الأربعاء قبل استقلال الطائرة الخاصة التى ستنقله إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد، في المباراة التي يسعى خلالها الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية، للحفاظ على حظوظه في المنافسة على الصعود إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية.
واستقر الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة السويسري مارسيل كولر، على اصطحاب "شيف"  فى رحلة الفريق المنتظرة إلى الجزائرمن أجل الإشراف على وجبات اللاعبين خلال فترة تواجد البعثة هناك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة