أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الغربية يتابع الحملات الموسعة لإزالة التعديات ويشدد على رقابة المخابز

الثلاثاء، 13 فبراير 2024 02:02 م
محافظ الغربية يتابع الحملات الموسعة لإزالة التعديات ويشدد على رقابة المخابز الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اجتماعا صباح اليوم بمكتبة بديوان عام المحافظة مع  نجوى العشيري السكرتير العام والمهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، لمتابعة عدد من الموضوعات التي تهم المواطن وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها.
 
وخلال الاجتماع تابع المحافظ، موقف الحملات الموسعة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء في مراكز ومدن المحافظة، مشددا على التصدي بكل حزم ومواجهة كل من تسول له نفسه التعدي على الأرض الزراعية أو أراضي أملاك الدولة.
 
كما وجه المحافظ خلال الاجتماع بتكثيف حملات الرقابة على المنافذ والأسواق للتأكد من توفير السلع بكميات وأسعار مخفضة، مع تكثيف حملات ضبط الأسواق ومواجهة الغش التجاري أو التلاعب في الأسعار، ومنع محاولات احتكار السلع الأساسية من بعض التجار مع اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.
 
ووجه رحمي باستمرار حملات النظافة والتجميل ورفع الإشغالات بمختلف مدن وقرى المحافظة مع استمرار تنفيذ حملات التجميل والتشجير؛ للارتقاء بمنظومة النظافة وإظهار المحافظة بالشكل الحضاري الذي يليق بها.
 
واختتم المحافظ الاجتماع بمناقشة تعظيم موارد الدولة من خلال عمليات التحصيل لمستحقات الدولة والرسوم الحكومية المقررة وفي مقدمتها خدمات النظافة، المحال التجارية والوحدات السكنية المؤجرة، وعائد أملاك الدولة، ورسوم التقنين وغيرها من الموارد، وذلك لدعم منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات.
 
 
IMG-20240213-WA0006
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة