بطلة "La Casa De Papel" أحدثهم.. نجوم عالميون يطالبون بوقف القصف على غزة

الإثنين، 12 فبراير 2024 09:34 م
بطلة "La Casa De Papel" أحدثهم.. نجوم عالميون يطالبون بوقف القصف على غزة نجوم عالميون يطالبون بوقف إطلاق النار على غزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ بداية العدوان الإسرائيلى على غزة طالب عدد من النجوم العالميين بضرورة إيقاف إطلاق النار فى القطاع وتقديم الدعم والمساندة لأهالى غزة الذين يعانون من الوحـشية الإسرائيلية.

 

الممثل الأمريكى مارك رافالو من أبرز النجوم العالميين الذين تضامنوا مع القضية الفلسطينية كذلك النجمة العالمية، أنجلينا جولى فاجأت جمهورها ومتابعيها حول العالم بقرار تضامنها ودعمها للقضية الفلسطينية.

ومن أحدث النجوم الذين أظهروا تضامنا مع الشعب الفلسطينى ضد الاحتلال الممثلة الإسبانية ألبا فلوريس التى تعد واحدة من أكثر الشخصيات المؤثرة فى العالم بعد مشاركتها فى سلسلة La Casa De Papel التى لاقت نجاحا كبيرا منذ وقت عرضها.

ألبا فلوريس طالبت بوقف إطلاق النار على غزة على هامش مشاركتها فى حفل توزيع جوائز Goya، وارتدت فلوريس شارة داعمة للشعب الفلسطينى والتى احتوت على جملة "أوقفوا تجارة الأسلحة أوقفوا إطلاق النار الآن، غزة" على الدبوس الذى ترتديه على فستانها.

أكدت فلوريس قائلة: " لم أكن أعرف مقدار الفرصة التى ستتاح لى للتحدث بالنسبة لى فى هذه الأوقات الصعبة بعد مقتل 30 ألف شخص فى غزة من الصعب أن آتى وأحتفل بشىء ما، أنه أمر متناقض" ولهذا السبب أردت أن ارتدى شارة لدعم غزة وشعبها فى يوم مهم مثل توزيع جوائز Goya.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة