أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدورى الإسبانى بعد تعادل غرناطة مع برشلونة وخسارة أتلتيكو مدريد

الإثنين، 12 فبراير 2024 10:49 ص
ترتيب الدورى الإسبانى بعد تعادل غرناطة مع برشلونة وخسارة أتلتيكو مدريد تشافي مدرب برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل نادى ريال مدريد توسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد خسارة جيرونا وأتلتيكو مدريد وتعادل برشلونة مساء الأحد مع غرناطة، ليتربع الملكى على قمة جدول الترتيب.

ترتيب الدورى الإسبانى

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 61 نقطة، وبفارق 5 نقاط كاملة عن جيرونا الوصيف صاحب الـ56 نقطة، بينما يحتل فريق برشلونة المركز الثالث في ترتيب الليجا برصيد 51 نقطة من 24 مباراة، حيث حقق الفوز في 15 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر 3 مباريات، سجل لاعبو البارسا 50 هدفا واستقبلت شباكهم 33 هدفا.

وفى المركز الرابع يتواجد فريق أتلتيكو مدريد بعدما تجمد رصيده عند 48 نقطة بعد الخسارة من إشبيلية بهدف دون رد مساء الأحد.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

جدول ترتيب الدوري الإسباني
جدول ترتيب الدوري الإسباني

 

غرناطة ضد برشلونة

حسم التعادل الإيجابي 3-3 أحداث مباراة غرناطة ضد برشلونة، والتي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي"، فى الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدورى الإسبانى لكرة القدم "الليجا".

تقدم الشاب لامين يامال أولا في الدقيقة 14 ، وقبل نهاية الشوط الأول تعادل ريكارد سانشيز لأصحاب الأرض في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، تقدم غرناطة عبر لاعب مانشستر يونايتد المعار فاكوندو بيلستري في الدقيقة 60، ثم تعادل بعدها روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 63، ثم تقدم غرناطة مجددا في الدقيقة 66 عبر إيجناسي ميكويل قبل أن يتعادل لامين يامال للبارسا في الدقيقة 80 مسجلا هدفه الثاني في المباراة.

وشهد التشكيل عودة الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن لأول مرة بعد غياب 91 يوما بسبب الإصابة، وجاء تشكيل برشلونة كالتالي: حراسة المرمى: تير شتيجن/ الدفاع: كوندي، إينيجو مارتينيز، ، كانسيلو، كريستنسن/ الوسط: كوبارسي، دي يونج، جاندوجان، بيدري/ الهجوم: لامين يامال، روبرت ليفاندوفسكي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة