علا الشافعى: 12 شركة إنتاج تتعاون مع المتحدة خلال موسم دراما رمضان 2024

الأحد، 11 فبراير 2024 04:07 م
علا الشافعى: 12 شركة إنتاج تتعاون مع المتحدة خلال موسم دراما رمضان 2024 الكاتبة الصحفية علا الشافعى
محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الكاتبة الصحفية علا الشافعي رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن المحتوى الدرامى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هو كل ما يتعلق بالمسلسلات التي تذاع علي قنوات المتحدة، وكذلك التعاون مع شركات الإنتاج، متابعة: "فيه ناس عندها لبس بأنه الشركة المتحدة هي تنتج كل ما يقدم في السوق والحقيقة مش كده.. الشركة المتحدة تتعاون مع شركات إنتاج.. وخلال شهر رمضان يوجد أكثر من 12 شركة تتعاون مع الشركة المتحدة التي هي جزء من منظومة كبيرة جدا، وشركة تضم عدد كبير من الشركات والقطاعات والمحتوي الدرامي جزء منها".

وأضافت الكاتبة الصحفية علا الشافعي خلال حوارها في برنامج "السفيرة عزيزة" الذي يعرض على قناة dmc: "الآلية الخاصة بالمحتوي الدرامي من خلال "إيميل" خاص بالشركة المتحدة لاستقبال الأعمال الدرامية من خلال مجموعة ضوابط وشروط منها أن يكون العمل فيه معالجة كاملة، وفيه 5 حلقات من المسلسلات المبعوتة ويفضل أن يكون فيه شركات إنتاج ويتم دراسته من خلال لجنة مكونة من عدد من الأعضاء والتوافق عليه.. واللجنة تضم أسماء مهمة ومش المفروض تكون معروفة للناس، ويتم التصويت على حسب الأعمال وجودتها.. ونحن جزء في مكنة عمل كبيرة تضم جزء للتسويق وجزء للبيع في إطار عمل مؤسسي كبير".

وتابعت الكاتبة الصحفية علا الشافعى: "العمل الدرامي أو المسلسل لا يقف عند لجنة المحتوي ولكن نحن فريق عمل كبير جدا ونحن جزء من هذا الفريق.. ونحن نتوافق على رؤية معينة للدراما في الشركة من خلال تقديم موضوعات متنوعة وفق حسب الموسم.. وموسم رمضان له طبيعة خاصة ونحرص على التنوع الدرامي الكبير في رمضان.. والمتحدة بقالها فترة كبيرة في تقديم الأعمال الفنية طول السنة من خلال معالجة قضايا مختلفة وإنتاج متنوع على الشاشة بره رمضان".

وتستعد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتقديم وجبة دسمة للمشاهدين مثلما اعتادت فى الأعوام السابقة، ضمن سباق دراما رمضان المقبل 2024، وذلك بأعمال ضخمة تتعاون فيها المتحدة مع شركات إنتاج عديدة يسعى كل منها من أجل تقديم مسلسل مميز، وهو ما يظهر فى توسيع دائرة شركات الإنتاج بصورة كبيرة خلال الموسم المرتقب.

وتقدم شركات مثل سينرجى وميديا هب سعدى - جوهر و+DS بالإضافة لـAroma  وblue bee إلى جانب phenomena مسلسلات مختلفة يتشوق لها جمهور الدراما فى مصر والوطن العربى، والتى ستعرض على شاشة قنوات المتحدة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة