تشييع جنازة شقيق سيد معوض نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق فى الفيوم.. صور

الأحد، 11 فبراير 2024 02:04 م
تشييع جنازة شقيق سيد معوض نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق فى الفيوم.. صور جانب من تشييع الجثمان
الفيوم رباب الجالي وهاني فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيع سيد معوض، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، جنازة شقيقه الأكبر أكرم معوض ظهر اليوم الأحد، من مسجد الشيخ حسن إلى مقابر العائلة بمنطقة باب الوداع بمحافظة الفيوم.

 

وكان شهد تشييع الجنازة النجم سيد معوض، وأفراد عائلته وأهالى المنطقة وقاموا بتأدية الجنازة بمسجد الشيخ حسن، وبعدها تم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر عائلته.

 

وكان توفى شقيق سيد معوض نجم الأهلى السابق، صباح اليوم، إثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر ناهز 47 عاما، وأعلن معوض عبر صفحته بموقع تبادل الصور انستجرام عن وفاة شقيقه الأكبر. وكتب معوض عبر صفحته، "إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة أخى الكبير 47 سنة، نتيجة أزمة قلبية اللهم ارحمه واغفر له واجعله من اهل الجنة. البقاء والدوام لله ولانقول الا ما يرضى الله اللهم صبرا من عندك.العزاء على المقابر نسألكم الدعاء".

 

جدير بالذكر أن اللاعب سيد معوض لعب فى النادى الأهلى ومنتخب مصر كمدافع فى مركز الظهير الأيسر، انتقل إلى صفوف النادى الأهلى عائدا من تركيا بعد رحلة احتراف مع نادى طرابزونسبور، وأعلن الاعتزال رسميا يوم 24 يونيو من سنة 2014، وحصد سيد مع النادى الاهلى العديد العديد من البطولات، وشارك معه فى كأس العالم للأندية عام 2008 2012 و2013.

 

جانب من تشييع الجثمان (2)
جانب من تشييع الجثمان (2)

جانب من تشييع الجثمان (1)
جانب من تشييع الجثمان (1)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة