بيراميدز يوثق عقد المغربى وليد الكرتى بعد تمديده موسمين

الأحد، 11 فبراير 2024 08:40 م
بيراميدز يوثق عقد المغربى وليد الكرتى بعد تمديده موسمين وليد الكرتى
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثق مسئولو نادي بيراميدز، العقد الجديد للمغربى وليد الكرتى لاعب وسط الفريق الكروى الأول، بعدما نجحت الإدارة فى تمديد تعاقده الذى كان سينتهى بنهاية الموسم الجارى، ما كان له أحقية التوقيع لأي ناد أخر في شهر يناير المقبل، دون انتظار الحصول على موافقة إدارة بيراميدز.

وأنهى مسئولو بيراميدز إجراءات توثيق العقد الجديد للمغربى وليد الكرتى بعدما تم تمديده ليصبح مستمرًا مع الفريق السماوى لمدة موسمين مقبلين.

وكان مصدر فى بيراميدز كشف لـ"اليوم السابع" فى وقت سابق إنه تم تمديد عقد وليد الكرتي لمدة موسم إضافي، حيث إن هناك بند في عقده مع بيراميدز، يمنح النادي احقية التمديد لموسم إضافي بعد انتهاء التعاقد، ثم تم تمديد التعاقد لموسم أخر ليصبح مجمل التجديد "موسمين"

ونجح بيراميدز في الانتقالات الشتوية المنتهية، فى التعاقد مع مروان حمدي قادماً من المصري، ومحمود زلاكا قادماً من سيراميكا، بينما رحل عبد الله السعيد وسيف فاروق جعفر إلى نادي الزمالك.

وقررت إدارة بيراميدز توجيه الشكر للمدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو وجهازه الأجنبي المعاون، متمنية لهم التوفيق خلال الفترة المقبلة.
 
ويستأنف بيراميدز مشواره في الدوري الممتاز يوم 14 فبراير الجاري بمواجهة نادي زد في بطولة الدوري على استاد القاهرة الدولي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة