أهداف زيارة وزير خارجية إيران لدمشق.. مراسل القاهرة الإخبارية يوضح التفاصيل

الأحد، 11 فبراير 2024 06:08 م
أهداف زيارة وزير خارجية إيران لدمشق.. مراسل القاهرة الإخبارية يوضح التفاصيل زيارة وزير الخارجية الإيراني لدمشق
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال خليل هملو، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في دمشق، إن زيارة وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان لسوريا جاءت لاستكمال ما تم بحثه أمس في بيروت، للاطلاع على كل آراء الحلفاء، ولا سيما إيران وسوريا وحزب الله وبعض القوى اللبناني.
 
وأضاف "هملو"، خلال مداخلة، أن البيان الرئاسي في سوريا، والذي جاء على لسان الرئيس السوري بشار الأسد، تحدث بأن سلوك الولايات المتحدة الأمريكية ودعمها لإسرائيل بالأسلحة والمواقف السياسية يهدد دائرة الصراع في المنطقة، وهو ما ينذر بكوارث خطيرة.
 
وأشار إلى أن البيان الرئاسي تحدث عن المأزق السياسي الذي يعيشه الكيان الصهيوني، وأن التصعيد الذي يقوم به من اعتداءات على الأراضي السورية واللبنانية والفلسطينية ما هي إلا للخروج من الأزمة التي تعاني منها إسرائيل، كما أن الكم الهائل من الجرائم التي ترتكبها في الأراضي الفلسطينية من سفك للدماء والإبادات الجماعية تأتي استكمالا لما قام به العدو والكيان الصهيوني منذ نشأته.
 
وأوضح أن ما ألمح وحذر منه الرئيس السوري بشار الأسد بأن ما سوف تقدم عليه إسرائيل خلال الأيام المقبلة، ولا سيما اجتياح منطقة رفح الفلسطينية، المكتظة بأكثر من مليون شخص، عندها تستكمل جرائم إسرائيل للإبادة الجماعية للفلسطينيين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة