"مصر أكتوبر" يشيد بنتائج اجتماع "الحوار الوطني" والاستجابة لدعوة الرئيس

السبت، 10 فبراير 2024 11:35 م
"مصر أكتوبر" يشيد بنتائج اجتماع "الحوار الوطني" والاستجابة لدعوة الرئيس جيهان مديح
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشادت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، بما جاء باجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني، اليوم، لمناقشة استكمال الحوار الوطني في المرحلة المقبلة  وخاصًة ما يخص الحوار الاقتصادي، الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي ليكون بشكل أعمق وأشمل وأكثر فاعلية في المرحلة المقبلة، لما تمر به الدولة والمجتمع من ظروف اقتصادية دقيقة.

وأضافت" مديح" فى تصريحات لها، أن  دعوة الحكومة في كل الجلسات المقبلة، يساعد فى المشاركة والخروج بتوصيات قابلة للتنفيذ، مضيفة أن ملف الاقتصاد ملف شائك ودقيق ويتطلب وجود متخصصين لايجاد حلول واقعية سريعة المفعول.

وثمنت رئيس حزب مصر أكتوبر، إعلان مجلس الأمناء تشكيل لجنة لتنسيق تنفيذ مخرجات المرحلة الأولى بالتعاون مع الحكومة والبرلمان، مؤكدة أن تلك الخطوة تعزز ثقة المشاركين والرأي العام  فى تنفيذ مخرجات الحوار والمشاركة فى المرحلة الثانية منه.

وتوافقت رئيس حزب مصر أكتوبر، مع بيان مجلس أمناء الحوار الوطني الرافض لتصريحات الرئيس الأمريكي جو بايدن، مؤكدة رفضها التام لمحاولات التهجير القسري للأشقاء فى غزة، موضحة أن خروجهم من أراضيهم بمثابة تصفية للقضية الفلسطينية، منوهة أن مصر لن تكون طرفا فى تنفيذ مخطط التهجير عبر الموافقة على دخول الأشقاء لسيناء وهو ما ترفضه مصر حكومة وقيادة وشعبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة