علي ماهر يستكشف الجونة من بوابة الطلائع قبل مواجهة الدورى

السبت، 10 فبراير 2024 03:00 ص
علي ماهر يستكشف الجونة من بوابة الطلائع قبل مواجهة الدورى على ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعان الجهاز الفني للنادي المصري، بقيادة علي ماهر، بالمباريات السابقة لفريق الجونة وآخرها مواجهة الطلائع فى كأس الرابطة والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله فى ربع النهائي قبل أن يتغلب طلائع الجيش بركلات الترجيح على الجونة، وذلك لتحديد أهم نقاط القوة والضعف لدى أبناء علاء عبد العال قبل مواجهة الدورى.
 
وعقد علي ماهر، المدير الفني للنادي المصري، جلسة خاصة مع لاعبي الفريق على هامش معسكر القاهرة، طالبهم خلالها بضرورة غلق صفحة كأس الرابطة والتركيز على الفوز في مباريات الدوري، لمصالحة جماهير بورسعيد بعد الخروج من الدور نصف النهائي.
 
ويستعد المصرى لمباراة الجولة الثانية عشرة من الدوري والتي تجمعه بالجونة، والمقرر إقامتها فى الرابعة عصر الثلاثاء المقبل.
 
واستأنف فريق الكرة الأول بالنادى المصرى استعداداته داخل معسكره بالكلية الحربية، لمواجهة فريق الجونة في الدورى، وذلك بعد الخروج مؤخراً من الدور نصف النهائي ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم أمام طلائع الجيش.
 
وكان علي ماهر قد منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يوم واحد على أن يستأنف الفريق تدريباته باستاد الكلية الحربية بالقاهرة عصر الخميس الماضي.
 
كان المصري قد خاض مباراة الدور  نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة أمام نظيره فريق طلائع الجيش وهي المباراة التي انتهت بفوز الطلائع بركلات الترجيح من نقطة الجزاء بثلاثة أهداف مقابل هدف ، بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة