ريتشارليسون يقود تشكيل توتنهام أمام برايتون فى الدورى الإنجليزى.. سون بديًلا

السبت، 10 فبراير 2024 04:13 م
ريتشارليسون يقود تشكيل توتنهام أمام برايتون فى الدورى الإنجليزى.. سون بديًلا ريتشارليسون
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأسترالى أنج بوستيكوجلو، المدير الفني لفريق توتنهام، تشكيل فريقه لمواجهة برايتون في المباراة التي تبدأ بعد قليل باستاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت تشكيل توتنهام ضد برايتون كالتالى:
 

حراسة المرمى: فيكاريو

الدفاع: بيدرو بورو، كريستيان روميرو، ميكى فان دى فين، ديستنى أودوجي

الوسط: بابا سار، رودريجو بينتانكور، جيمس ماديسون، كولوفيسكي 

الهجوم: ريتشارليسون، تيمو فيرنر

توتنهام
توتنهام

 

وتواجد النجم الكورى سون على مقاعد البدلاء بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاد فى كأس آسيا 2023 بعد الخروج أمام منتخب الأردن بهدفين نظيفين.

ويخوض فريق توتنهام مواجهة الليلة برصيد 44 نقطة ليتقدم للمركز الخامس فى ترتيب جدول الدورى الإنجليزى، بفارق نقطتين فقط عن المربع الذهبى، فيما يتواجد برايتون فى المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

وخاض توتنهام هوتسبير 23 مباراة حتى الآن في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز فى 13 مباراة وتعادل فى 5 مباريات وخسر مثلها وجمع 44 نقطة وسجل 49 هدفا وتلقي 35 بفارق 14 هدفا.

ويأمل السبيرز استعادة طريق الانتصارات من جديد فى البريميرليج، بعدما سقط مؤخرا فى فخ التعادل مع إيفرتون بهدفين لمثلهما، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب "جوديسون بارك" فى إطار منافسات الجولة الثلاثة والعشرين من الدورى الإنجليزى.

وفشل توتنهام فى الحفاظ على نظافة شباكه فى آخر 14 مباراة له في الدورى الإنجليزى "البريميرليج" إلا فى مباراة واحدة فقط، واستقبل 27 هدفا فقط، لا يأتي بعده إلا شيفيلد يونايتد "30" ونوتنجهام فورست "28" استقبلوا أهداف أكثر منه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة